عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ينخدع الزمالك في نتائج الدوري ويسقط في الفخ أمام الأهلي في الكأس؟

نادي الزمالك
نادي الزمالك

الكرة المصرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار نهائي بطولة كأس مصر، في نسخته الماضية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق المباراة المرتقبة من قِبل الجماهير المصرية، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وفي حضور جماهيري يصل لنحو 5000 ألف متفرج لكل فريق.

هل ينخدع الزمالك في نتائج الدوري ويسقط في الفخ أمام الأهلي في الكأس

ويدخل نادي الزمالك، هذا اللقاء منتشيًا بتحقيق فوزاً غالياً، جاء على حساب فريق غزل المحلة في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وأصبح يُغرد منفرداً على قمة الدوري برصيد 57 نقطة.

وتسود حالة من التفاؤل بين جماهير القلعة البيضاء، قبل اللقاء المرتقب أمام النادي الأهلي، وذلك بسبب نتائج وأداء الفريق في الفترة الأخيرة في الدوري.

نادي الزمالك حقق الفوز في حقق الفوز خلال 4 مواجهات متتالية هذا الموسم أمام كل من:

_ تمكن من تحقيق الفوز على حساب  البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

_ فاز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

_ حقق الفارس الأبيض الفوز على حساب نادي المقاولون العرب بنتيجة هدف نظيف.

_  وأخيراً، فاز الزمالك بهدفين نظيفين على فريق غزل المحلة في الجولة الماضية.

نتائج وأداء الفريق منذ تولي جوسفالدو فيريرا، المهمة في شهر مارس الماضي، جعلت الجماهير تشعر بالطمأنينة إلى حد كبير، فالفارس الأبيض رفقة فيريرا وخلال فترة قليلة، استعاد هيبته وسط أندية الدوري، وأصبح قريب من حسم لقب الدوري للمرة الثانية له على التوالي.

مباريات كأس مصر، دائماً ما تكون خارج الحسابات وأيضاً خارج التوقعات، فالكل يشير إلى أن الفارس الأبيض، وفقاً لما يقدمه ووفقاً لنتائجه قادر على ترويض أسود الجزيرة، بخطف لقب الكأس مساء الخميس المقبل، ولكن قد ينخدع البعض وأولهم لاعبي الزمالك، في نتائج الدوري، ويسقط أمام الأهلي في الكأس، وذلك لأن كما ذكرت فمباريات الكأس دائماً ما تكون خارج التوقعات.

تابع موقع تحيا مصر علي