عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يشكر جمهور دبي لهذا السبب.. ويتجه بفيلم "عمهم" إلى السعودية

محمد إمام
محمد إمام

حرص النجم محمد إمام على توجيه رسالة شكر لجمهور دبي بعد حسن استقبالهم له وإعجابهم بفيلم "عمهم" بعد طرحه هناك، كما أشار إمام إلى أنه متجه إلى المملكة العربية السعودية لافتتاح الفيلم هناك قريبًا.

تحيا مصر يكشف تفاصيل عرض فيلم عمهم بالسعودية

حيث نشر محمد إمام عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة له، وعلق عليها قائلًا: "دبي، شكرًا على استقبالكم العظيم، وعلى إعجابكم بفيلم عمهم، وعلى كل الكلام الجميل اللي سمعته، شكرًا على كل الحب ده، اشوفكم في السعودية، إن شاء الله".

رأي الناقد طارق الشناوي في محمد إمام 

كشف الناقد الفني والكاتب الصحفي طارق الشناوي لموقع تحيا مصر رأيه في النجم محمد إمام، قائلًا: "محمد إمام فنان جيد بدنيًا، فإذا قمنا بمقارنة بين عضلات إمام وأحمد السقا، فنجد أن محمد إمام إمكانياته أكبر".

كما أوضح الشناوي أنه لا يرى محمد إمام ممثل كوميدي، لأن في أفلامه الكوميدية نجد فريق من المضحكين هم من يتولوا مسئولية إضحاك الجمهور، وأكد الشناوي على ضرورة أن يتخلص محمد إمام من سطوة والده عادل إمام".  

فيلم "عمهم" لمحمد إمام

تم طرح فيلم "عمهم" في دور السينما يوم 7 من شهر يوليو الجاري ضمن موسم عيد الأضحى، وظل الفيلم محتفظًا بالمرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات الأفلام، وحقق تقريبًا أكثر من 20 مليون جنيه منذ عرضه وحتى الآن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول ملاكم رياضي يتعرض لمشكلة وتتوالى الأحداث معه بشكل كوميدي لايت، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، وغيرهم، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويتنافس “عمهم” على شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى مع فيلم “كيرة والجن” الذي يتربع على عرش الإيرادات منذ طرحه، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وللسيناريست أحمد مراد، وللمخرج مروان حامد، ومن ناحية أخرى يتنافس “عمهم” مع فيلم “بحبك” بطولة وتأليف وإخراج النجم تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي