عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

المستشار عبدالوهاب
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السبعين لثورة ٢٣ يوليو.

تحيا مصر

وقال رئيس الشيوخ، في نص البرقية : باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أهدي سيادتكم خالص التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو التي ألهمت جميع حركات التحرر في العالم والشعوب المتطلعة للحرية، فتحققت لها أهدافها في التحرر والاستقلال والتخلص من الاستعمار، وسوف تبقى حية في وجدان كل الأجيال، تذكرنا بأن مصر قد ملكت إرادتها، وأبرزت أصالة الشعب المصري الذي عاش لا يقبل المساس بوطنه وبديمقراطيته.

وأضاف المستشار عبدالوهاب عبدالرازق: إذ نهنئ فخامتكم بتلك المناسبة الوطنية العظيمة لندعو الله عز وجل أن يوفقكم في مسيرة الإنجازات لمصر وتحقيق الرخاء لشعبها العظيم، وأن يُمتع سيادتكم بموفور الصحة والعافية.

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ منتخب اليد لفوزه ببطولة إفريقيا

وكان قد  بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي و لاتحاد كرة اليد ولأعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب المصري  بعد فوزهم ببطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي والمرة الثامنة في تاريخه وتأهلهم لبطولة كأس العالم 2023.

وأشاد رئيس مجلس الشيوخ،  بأداء المنتخب القوي والرائع خلال المباريات والذي اسعد به الجماهير المصرية متمنياً لهم التوفيق في بطولة كأس العالم القادمة وتحقيق افضل النتائج لتستمر مسيرة إنجازات هذا المنتخب البطل الذي عودنا دائما على وضع اسم مصر في مصاف الأبطال افريقياً وعالمياً.

رئيس مجلس النواب يهنئ منتخب اليد لفوزه ببطولة إفريقيا

كما   قدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التهنئة لشعب مصر العظيم وقيادته وكل القائمين على الرياضة لفوز المنتخب المصري لكرة اليد ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد "مصر 2022"  وذلك للمرة الثامنة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي .
وقال رئيس مجلس النواب، في نص برقية التهنئة : " يُشرفنا أن نتقدم باسمنا وباسم نواب المجلس بخالص التهنئة القلبية لشعب مصر العظيم وقيادته وكل القائمين على الرياضة بعودة مصر إلى مكانتها المستحقة في مجال الرياضة، وهو مبعث فخرنا واعتزازنا. "

وتابع جبالي: " فكان أبطال مصر لكرة اليد على موعد مع التاريخ بفوزهم بكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم - للمرة الثامنة فى تاريخه والثانية على التوالى - ببراعة وعزيمة لا نظير لها."

تابع موقع تحيا مصر علي