عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز يكشف سبب حماسه لفيلم "صقر المحروسة".. ويعلق على مشاركة ياسمين صبري

أحمد عز
أحمد عز

أعرب النجم المصري أحمد عز عن رغبته الشديدة في إتمام مشروع فيلم “صقر المحروسة”، حيث قال عبر لقائه في برنامج “ET بالعربي”: “أنا نفسي جدًا أعمل الفيلم دا، بس هو مشروع محتاج تحضير كتير جدًا لأنه تاريخي في فترة المماليك، وأنا بحب الأفلام التاريخية جدًا ولما بقلب في القنوات وأنا بتفرج ويجيلي فيلم تاريخي شوفته 30 مرة بشوفه المرة 31”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم “المحروسة”

وعن أنباء اعتذار الفنانة ياسمين صبري عن بطولة الفيلم بجانب النجم أحمد عز، قال: “إن شاء الله ياسمين صبري مرشحة معايا في بطولة الفيلم، والشغل بيبقى نصيب في الأخر، وإن شاء الله ربنا يجمعنا على خير، لكن لو هي عندها مشاريع تانية بالعكس دا مبيقللش من علاقتي بيها أو بأي زميلة تانية، كل واحد بيبقى عنده ظروفه والاحترام والتقدير لكل الناس”.

أخر أعمال أحمد عز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد عز فيلم “كيرة والجن” الذي تم عرضه في دور العرض يوم 30 من شهر يونيو الماضي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، غن مجموعة من الأفراد المصريين الذين يشكلون تنظيمًا سريًا لمقاومة الاحتلال البريطاني في فترة أحداث ثورة 1919.

وقد حقق الفيلم منذ طرحه وحتى الآن إيرادات كبيرة جدًا وصلت إلى أثر من 70 مليون جنيه، ويتنافس الفيلم أمام شباك التذاكر مع فيلم “بحبك” لتامر حسني وهنا الزاهد، ومع فيلم “عمهم” لمحمد إمام.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، هدى المفتي، سلوى عثمان، رزان جمال، وغيرهم، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

انسحاب ياسمين صبري من مسلسل الشادر

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد تعاقدت منذ شهرين على بطولة مسلسل “الشادر” بجانب النجم أشرف عبد الباقي، ولكن ترددت أنباء منذ عدة أسابيع تفيد بأن ياسمين انسحبت من بطولة المسلسل لانشغالها في التحضير لفيلمها الجديد “شغل عصابات”.

وكان من المفترض أن تقوم ياسمين في مسلسل “الشادر” بتجسيد شخصية فتاة شعبية، وذلك كان يعتبرالمرة الأولى التي تجسد فيها ياسمين مثل تلك الشخصية منذ ظهورها على الشاشة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي