عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة الرياضية ترفض طلب محامي عبدالله السعيد بشأن الحجز على الأرصدة

عبدالله السعيد لاعب
عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

رفضت المحكمة الرياضية الدولية  “ كاس”، طلب محامي عبدالله السعيد بشأن الحجز على الأرصدة واستمرارا تنفيذ حكم مركز التسوية، لحين فضل المحكمة الرياضية في القرار بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

الحجز على أرصدة عبدالله السعيد

وكان قد تم الحجز  على أرصدة لاعب بيراميدز، بسبب مخالفته لقواعد التعاقد مع النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي، واللعب لنادي بيراميدز، في مخالفة لشروط العقد، والتي اشترطت توقيع غرامة قدرها 2 مليون دولار، في حال اللعب لنادي داخل مصر.

مباراة نهائي كأس مصر

في سياق مختلف، يدخل النادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره نادي الزمالك، في لقاء نهائي كأس مصر لعام 2021، وذلك في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة، وسط ترقب كبير من جانب جماهير الكرة المصرية.

ويدخل اامرد الأحمر هذه المباراة، وسط هزة عنيفة ضربت نتائج الفريق في الدوري خلال مبارياته الأخيرة، لذا يحتاج الفريق لمصالحة جماهيره من خلال التتويج بلقب كأس مصر على حساب نادي الزمالك.

أما على النقيض من النادي الأهلي، فيدخل نادي الزمالك، المباراة وهو يعيش أوقات فارقة مع جمهوره، فالفريق يتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 57 نقطة، بتحقيقه فوز غالي وصعب جاء على حساب غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي