عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي لـ تحيا مصر: الزمالك يتفوق معنوياً على الأهلي.. وهو الأقرب لحصد لقب كأس مصر

مصطفى جويلي ناقد
مصطفى جويلي ناقد رياضي

تحدث الناقد الرياضي مصطفى جويلي، عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي، ونادي الزمالك في إطار نهاي كأس مصر نسخة 2021.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتترقب الجمهاير المصرية، موقعة مهمة ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي، والزمالك، في إطار نهائي كأس مصر، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري.

توقعات مصطفى جويلي لمباراة الأهلي والزمالك

وتوقع جويلي، نتيجة المباراة المرتقبة، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر، قائلاً: “ توقعاتي بفوز الزمالك، وذلك لأن الفارس الأبيض أفضل فنيًا ومعنوياً وصاحب الصدارة في جدول الدوري، لذا  فالترشيحات بالفوز تصب في مصلحته”.

وواصل الناقد الرياضي، رصده لنقاط تفوق الزمالك على الأهلي، مشيراً إلى أن بالإضافة للفروق الفردية للاعبي الزمالك، سواء النجوم أو الشباب، وعودة المصابين ( محمود علاء، حمزة المثلوثي، محمد عبد الشافي، حازم إمام، وتألق عواد، فهناك نقطتين أكثر قوة في نادي الزمالك، وهما “خبرة البرتغالي فيريرا، في التعامل مع المباريات الكبيرة، إضافة إلى دعم المستشار مرتضى منصور، الدائم للاعبين”.

مواجهة الأهلي والزمالك

ويسعى المارد الأحمر ، لإظهار تفوقه على الفارس الأبيض، خلال لقاء الخميس، وتعويض الجماهير عن آخر خسارة تلقاها أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أما نادي الزمالك، فيطمح لمواصلة عروضه المميزة التي يقدكها خلال الفترة الأخيرة، بتحقيق أول ألقابه هذا الموسم، على حساب النادي الأهلي غرميه التقليدي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي