عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يخاطب اتحاد الكرة لتعيين حكام أجانب لجميع مبارياته المتبقية في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

أرسل نادي بيراميدز، خطاباً لـ الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلعه فيه على رغبته في استقطاب حكام أجانب لجميع مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام.

تحيا مصر

يأتي ذلك بعدما خاض الفريق السماوي، مبارته الأخيرة بالدوري أمام النادي الأهلي بطاقم تحكيم إسباني، وتمكن فيهما من الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، ورفع رصيده من النقاط إلى 53 نقطة، وبات منافساً بشدة على بطولة الدوري للعام الجاري.

بيراميدز يخاطب الاتحاد بتحديد معايير اختيار المشاركين في دوري الأبطال

وكان قد أرسل نادي بيراميدز، خطاباً آخر لـ الجبلاية، بشأن الاستفسار عن المعايير التي تم على أساسها اختيار الأهلي، طرف ثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حسابه، بالرغم من أنه هو في الوقت الحالي صاحب المركز الثاني برصيد 53 والأهلي يقبع في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وجاء رد الاتحاد المصري، بخصوص هذا الشأن، مؤكداً على أن نتائج الدور الأول لـ الأربع أندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية، والتي تمكن فيها الزمالك من حصد 41 نقطة، وجاء في المركز الأول، والأهلي ثانياً برصيد 40 نقطة، فيما جاء فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وفيوتشر رباعاً برصيد 29 نقطة، هي التي حسمت الأمور ليكون الأهلي والزمالك، ممثلين مصر في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر، هم من يمثلوا مصر في الكونفدرالية.

مشوا بيراميدز في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز، كما تم ذكره في السابق، المركز الثاني خلف نادي الزمالك المتصدر، برصيد 53 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 4 مواجهات، وخسر مثلهما.

ويتنظره مواجهة صعبة أمام فريق الإسماعيلي، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء سوم 24 يوليو الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي