عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود العسيلي يطرح أغنية جديدة بعنوان "دوم دوم"| تفاصيل

محمود العسيلي
محمود العسيلي

طرح المطرب الشاب محمود العسيلي منذ ساعة تقريبًا أغنية جديدة له بعنوان "دوم دوم" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية محمود العسيلي الجديدة "دوم دوم"

وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 6 آلاف مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

كلمات أغنية "دوم دوم"

وتقول كلمات الأغنية: “لفت .. دماغي لفت بقيت ماشي ياحبيبي بتلفت همومي خفت .. همومي خفت وإيدي جت في ايديك فـ اتدفت فيه انهيار وفيه سهر بالليل قلبي اتغفل تغفيله عقلي طار رامي نفسه في نار وبقى طار ده بقى طار فيه انهيار وفيه سهر بالليل قلبي اتغفل تغفيله باختصار يا ماشاء الله عليه طباال على حبك قلبي اتسستم كده قلبي طلع من الأوم الأوم بقى زي الطبلة يدوم دوم رك رك رك دوم دوم دوم دوم رك دوم دوم ثبت .. وماله ثبت سامع دقة قلبي أهي دبت ويا مثبت يا مثبت قصادك أنت أنا روحي إترفت زود .. حبيبي زود على جمالك أنا عايز أتعود لا أنا بجمل ولا بجود ده فيه قمر يوم لمحك حود”.

محمود العسيلي يهنئ متابعيه بعيد الأضحى من إيطاليا

ومن الجدير بالذكر أن أحدث ظهور للمطرب محمود العسيلي كان في دولة إيطاليا مع زوجته في عيد الأضحى المبارك لقضاء عطلتهما الصيفية هناك.

حيث نشر عسيلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورًا له برفقة زوجته من داخل البحر في دولة إيطاليا، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين وبألف صحة وسلامة وسعادة وروقان وراحة بال، عيد أضحى مبارك”.

أخر حفلات محمود العسيلي

أحيا محمود العسيلي أخر حفلاته في دولة الأردن يوم 24 من شهر يونيو الماضي، وأثارت تلك الحفلة جدلًا واسعًا بسبب ما حدث بها من تشابك بالأيدي بين الجمهور، وتأخير صعود محمود العسيلي على المسرح بسبب خلافات على المستحقات المالية.

وبعد الحفل نشر عسيلي صورًا لها فيها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها: “شكرًا جمهور الأردن العظيم على حسن الاستقبال والدفء”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي