عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ادعولها ربنا يعافيها".. شيماء سيف تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

شيماء سيف ووالدتها
شيماء سيف ووالدتها

أعلنت الفنانة شيماء سيف عن إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وطلبت من متابعيها الدعاء لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة والدة شيماء سيف بفيروس كورونا

والدة شيماء سيف تصاب بفيروس كورونا

وكتبت شيماء سيف في منشور لها عبر انستجرام: "ماما إيجابي كورونا ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب".

وتابعت: "إلهى أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّى أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية".

وتفاعل متابعيها مع المنشور بالدعاء لوالدتها في التعليقات، وكان من بينهم بعض نجوم الفن مثل مي سليم التي كتبت: "الف الف سلامة عليها"، وكتبت ولاء الشريف: "الف الف سلامة عليها يا حبيبتي ربنا يشفيها ويحفظها يا رب"، كما كتبت إيمان العاصي: "حبيبتي ربنا يطمنك عليها وتعدي منها سالمة".

شيماء سيف تدخل عمل فني جديد 

وكانت قد أعلنت شيماء سيف خلال الأيام القليلة الماضية عن استعدادها للدخول في عمل فني جديد ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت صورة من كواليس العمل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، أشارت إلى أنه من المقرر طرحه قريبًا دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ويحمل العمل الفني الذي تستعد له شيماء سيف الفترة القادمة اسم "مطرح مطروح"، وقد سبق وأن روج له المنتج محمد السبكي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي ونشر صورة الفنان القدير محمود حميدة وشيماء سيف وكريم عفيفي وعلق: "فليم مطرح مطروح قريبًا".

شيماء سيف في رمضان 2022

وشاركت شيماء سيف في الموسم الرمضاني المنقضي لعام 2022 من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت 2" وهو بطولة مجموعة من النجوم الشباب والوجوه الجديدة منهم هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإنتاج شركة روزناما التابعة للمنتج هشام جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي