عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. حفل توزيع جوائز الأفضل داخل القارة السمراء موسم 2022

حفل توزيع جوائز الاتحاد
حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تقام اليوم الخميس، حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، للأفضل  داخل القارة السمراء للعام الجاري 2022، والتي من المقرر إقامتها في  تمام الساعة التاسعة مساءً بدولة المغرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يقام حفل الجوائز قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية للسديات، والتي تقام يوم 23 الجاري.

وحصد السنغالي ساديو ماني جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2019، وبعد ذلك لم يتم عقد أحتفالية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 فيما من ناحيه اخري يشهد اليوم، حفل توزيع الجوائز أفضل لاعب ولاعبة ، منتخب وطني، ونادي العام، وأفضل هدف، الهديد من الجوائز المختلفة.

وتواجد في القائمة النهائية لهذا العام كل من:"محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي -  أليو ديانج  لاعب الأهلـي - أشرف داري لاعب الوداد المغربي.

فيما يتواجد كل من:"  النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حيث مرشح الفرعون المصري للمرة الرابعة علي التوالي في تاريخه، فى الاقئمة النهئية، والسنغالي ساديو والمنضم حديثاً لنادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الجارية، والحارس السنغالي الآخر إدوارد ميندي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

القنوات الناقلقة

ومن المقرر أن تذاع الحفل عبر الصفحة الرسمية للكاف عبر"فيس بوك، خلال القناة الرسمية للاتحاد الإفريقي في "اليوتيوب".

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2022

ومن ناحيه اخري ستقام مباراة تهائي كأس مصر بين النادي الأهلي، والتي من المقرر أن تنطلق في نفس موعد حفل توزيع الجوائز، لاعبي النادي الأهلي، من التواجد في الحفل، وذلك نظراً لارتباطهم بخوض المباراة الأهم لهم خلال هذا الموسم.

ويأمل النادي الأهلي في الظهور بشكل جيد، في هذا المباراة الغد المرتقبة من جانب الجماهير المصرية، وتحقيق أولى ألقاب هذا الموسم، وإحباط منافسه التقليلدي، قبل المباريات الفاصلة له في بطولة الدوري.

ومازال يتراجع النادي الأهلي في جدول الدوري المصري، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الشياطين الحمر، فيما يتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من أصل 25 مواجهة خاضها الفارس الأبءض هذا الموسم، فيما نادي برياميدز يحتل المركز الثاني متفوقاً علي المارد الأحمر برصيد 53 نقطة من أصل 25مياراة خاضها أيضاً الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي