عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. ساديو ماني يسافر إلى المغرب لحضور حفل جوائز الكاف

ساديو ماني
ساديو ماني

كشف ساديو ماني لاعب فريق بارين ميونخ حضوره حفل جوائز الكاف، الخاصة بالأفضل في قارة إفريقيا لعام 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جوائز الأفضل في القارة، حيث يقام الحفل اليوم الخميس الموافق 21 يوليو.

May be an image of text
ساديو ماني

فيما يعد ساديو ماني لاعب بايرن موينخ هو الأقرب لحصد لقب الأفضل في إفريقيا،  وذلك  بعدما فاز ببطولتي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول الموسم الماضي،  بينما مع المنتخب السنغالي ببطولة كأس أمم إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة بايرن ميونخ 

والتقي فريق باريرن ميونخ  فى مباراة ودية أمام فريق دي سي يونايتد الأمريكي يوم الأربعاء الماضي 20 يوليو، حيث أدي ذلك انتشار الشكوك حول إمكانية ماني لحضور حفل الكاف.

وغادر ساديو ماني إلي المغرب، اليوم الخميس، في طائره خاصة،  حيث يقام حفل الكاف، ثم سيعود بعد ذلك إلى الولايات المتحدة.

أرقام ساديو ماني مع ليفربول

فيما أحرز ساديو ماني مع ليفربول 90 هدف مع الريدز في 190 مباراة خاضهم مع الفريق في بطولة الدوري، كما أنه توج معهم بـ 6 ألقاب هم:

الدوري الإنجليزي عام 2020.

بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

بطولتي كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة هذا العام.

كأس العالم للأندية 2019.

وحصد كمان علي أفضل لاعب في إفريقيا عام 20218، ، وهو العام نفسه الذي شارك محمد صلاح، في لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث سجل كلاهما 19 هدف في البطولة هذا الموسم.

 محمد صلاح مستمر مع ليفربول

الجدير بالذكر أن تم تجيد عقد الفرعون المصري محمد صلاح مع الريدز، و إغلاق الحديث عن تجديد عقود  بعض اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء مع الريدز خلال المرحلة المقبلة، وذلك حتى يتم الانتهاء من ملف التجديد للنجم المصري محمد صلاح.

فيما وضعت إدارة نادي ليفربول ملف تجيد محمد صلاح في أولوياتها ملف، حيث تأل الإدارة الحفاظ على نصف قوة الفريق سواء من الناحية الفنية أو التسويقية، حيث كانت قد توقفت المفاوضات بين الريدز وصلاح خلال المرحلة المقبلة، بعدم عدم التوصل لاتفاف نهائي يرضي الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي