عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب بالشارع فى التجمع الأول

جثة
جثة

تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة شاب بأحد شوارع منطقة التجمع الأول، للتوصل ملابسات وفاته.

تشريح الجثة

وامرت جهات التحقيق أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة الشاب لمعرفة أسباب الوفاة وهل هناك شبهة جنائية وراء ذلك من عدمه وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وإستدعاء ذوي الشاب لسؤالهم حول الواقعة.

وكانت قد عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة، على جثة شاب بأحد شوارع منطقة التجمع الأول.

تلقي بلاغ

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب وسط الطريق بدائرة القسم، وبالفحص تبين أن الشاب يدعي خالد ط، 22 سنة، و يرتدي كامل ملابسه، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة تمهيدا لتفريغها وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع سيدة في حريق شقة سكنية بحلوان

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة حلوان، ونتج عن الحريق مصرع سيدة إثر الحريق.

تلقي بلاغ

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة في منطقة حلوان، وأمر اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة، بالدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه .

وفاة سيدة

نتج عن الحريق وفاة سيدة نتيجة للاختناق بسبب الأدخنة الكثيفة داخل الشقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المتهم بقتل شاب بالمرج يمثل جريمته بحضور جهات التحقيق

وقام المتهم بقتل شاب بالمرج بتمثيل جريمته بحضور ممثل عن النيابة العامة ورجال المباحث بعد ان ادلي باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابه الجريمة وكشف ملابساتها ، وذلك بعد ان امر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بعرضه علي النيابة للتحقيق .

وكان اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من مباحث قسم شرطة المرج يفيد ورود بلاغ من مستشفي بإستقبالها شخص تبين ان له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم.

بالإنتقال والفحص وسؤال والد المجنى عليه ، مقيم بذات العنوان قرر بحدوث مشادة بين نجله المتوفى وبين أخر ، مقيم بذات العنوان تعدى خلالها الأخير عليه بالضرب بإستخدام "سكين" نتج عن ذلك إصابته والتى أودت بحياته تم ضبط المتهم ، وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وإعترف بإرتكاب الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي