عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور يدعم لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر

تحيا مصر

حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، صباح اليوم الخميس، علي عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق فى حضور أمير مرتضي منصورالمشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم الخميس فى نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما حرص مرتضي منصور علي تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز خلال اللقاء ، وبذل أقصي جهد لديهم، وذلك من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر.

مرتضي منصور رئيس الزمالك

فيما شدد رئيس نادي الزمالك على أنه رصد مكافات مالية خاصة وضخمة للاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم لحصد لقب كأس مصر ويثق بأنهم رجال وعلى قدر المسؤولية.

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق غزل المحلية بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما خسر النادي الأهلي من ميظره بيراميدز بنتيجة هدفين دون رد.

ويتصدر نادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الأهلي، صاحب المركز الثالث، ولكن الأحمر له  مواجهتين مؤجلتين.

فيما مباريات كأس مصر تكون دائناً خارج التوقعات، الجميع يشير بفوز نادي الزمالك عيل الأهلي وحصد اللقب، حيث وفقاً لما يقدمة الفريق خلال هذا الموسم من مستوي ونتائج جيده ، ولكن قد ينخدع البعض وأولهم لاعبي الزمالك، في نتائج الدوري، ويسقط أمام الأهلي في الكأس، وذلك لأن كما ذكرت فمباريات الكأس دائماً ما تكون خارج التوقعات.

غيابات نادي الزمالك ضد الأهلي

ومن المقرر أن يغيب عن مواجهة الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر كل من :" من طارق حامد لاعب وسط الفريق، و محمد أبو جبل حارس المرمي، ورزاق سيسة لرغبت كل منهم الأحتراف و التغيب عن التدريبات الجماعية دون إذن ، فيما يغيب سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبية بسببب تعرضهم لإصابة.

ومن المتوقع أن يستغني نادي الزمالك عن جهود كل من طارق حامد لاعب وسط الفريق، ومحمد أبو جبل حارس المرمي، بعد تهربهم عي التديربات الجماعية للفارس الأبيض خلال الفترة السابقة ورفضهم خوض المباريات في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي