عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاقة غير شرعية.. إحالة طفل للجنايات هتك عرض طفلة بالمعصرة

قرر المستشار عبد المجيد القصاص، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، إحالة طفل إلى محكمة جنايات الطفل بالقاهرة، لاتهامه بهتك عرض طفلة بغير قوة أو تهديد بان عاشرها معاشرة الأزاوج.

أمر الإحالة

وكشفت أمر الإحالة في القضية رقم 829 لسنة 2022 جنايات الطفل، والمقيدة برقم 536 لسنة 2022 كلي جنوب القاهرة الكلية، والمتهم فيها طفل عمره 17 سنة، طالب، أن المتهم تربطه علاقة عاطفية بالمجني عليها والتي تبلغ 15 سنة من عمرها، وتعرفا على بعضهما البعض عبر أحد التطبيقات الإلكترونية واتس أب ونشبت بينهم علاقة حب، وتقابلا مرة واحدة في الشارع، وعقب ذلك دعاها المتهم لمنزلهم، وقامت بتلبية طلبه وحضرت له بصحبة ابنة عمها، وعقب ذلك اختلى بها داخل غرفة ومارسا الجنس فيما بينهما دون إجبارها على ذلك.

علاقة عاطفية

وأضاف أمر الإحالة أنه عقب ذلك ابنة عم المجني عليها أخبرة والدتها بأن نجلة عمها أختلت بأحد الشباب داخل غرفة بمسكنه، وإنها متخوفة بأنه حدث بينهم شىء وعند قيامها بمواجهتها أنكرت في بداية الأمر وبعد ذلك أخبرتها بكل شىء، وقاموا باصطحبها للمستشفى للكشف عليها وأخبروها بانه ليست بكر، وحرر عمها بقسم شرطة المعصرة بلاغا يتهم فيه المتهم بهتك عرض ابنة شقيقه، وعلى الفور تم ضبط المتهم وإجراء التحقيقات معه ومن ثما إحالته لمحكمة جنايات الطفل.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة

انتشر رجال الأمن منذ قليل باستاد القاهرة، وذلك استعدادا لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم  باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2020.

دائرة أمنية موسعة

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المكلفة بتأمين اللقاء غرف عمليات لتأمين المباراة والجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

زي الفريقين

وأخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر بينهما يوم 21 يوليو الجارى، على أن يرتدي الأهلي الزي الأصلي، بينما يظهر الزمالك بالزى الاحتياطى ويكون مخالفا تماما لزى الأهلي.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي يرتدي زيه في نهائي كأس مصر؛ لأن المباراة بين الفائز من المباراة رقم 29 وهو الأهلي مع الفائز من المباراة رقم 30، وهو الزمالك وفقا للقرعة، ولذلك فالأهلى يأتى قبل الزمالك. 

الاهلي صاحب الأرض

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة أن لهذا السبب أيضا، فالأهلي هو صاحب الأرض في نهائي الكأس وبالتالي يرتدي زيه الأصلى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك اليوم الخميس فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي