عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنا عمرو دياب تنشر صورًا من عيد ميلادها.. والجمهور يعلق: "بابا فين"

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

احتفلت جنا ابنة المطرب الشهير عمرو دياب بعيد ميلادها أمس برفقة مجموعة من أصدقائها، وحرصت جنا على مشاركة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورًا من حفل عيد ميلادها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عيد ميلاد جنا عمرو دياب

وظهرت جنا في الصور مرتدية فستان مكشوف باللون الوردي برفقة صديقها، مما عرضها ذلك إلى انتقادات حادة من قبل بعض من متابعيها العرب، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "الصبح كدا فينك يا عمرو"، "هو بابا عمرو فين"، "لو الأب مشغول أو رميكم العيب على الأم اللي أصلها عربي شرقي".

جانا عمرو دياب وإثارة الجدل

وتلك لم تكن هي المرة الأولى التي تثير فيها جنا الجدل، فمن قبل نشرت فيديو لها وهي تغني أغاني باللغة الإنجليزية وفي خلفها زجاجات خمر، وانهالت عليها التعليقات الناقدة لها بتهمة عدم مراعاة التقاليد الشرقية، ولكن جنا حرصت على الرد عليهم، وأوضحت أنها لا تشرب إلا الماء فقط.

كما أعلنت جنا دياب في وقت سابق أنها تعاني من اضطراب فرط الحركة والتشتت وهو ما جعلها تواجه مشكلات عديدة في مدرستها في لندن، بالإضافة إلى أن ذلك الاضطراب يجعلها تخسر صوتها في أحيان كثيرة.

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الهضبة عمرو دياب أغنية "زمن المجاملة" التي تم طرحها على منصة "أنغامي" منذ عدة أيام، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع رامي سمير.

كلمات أغنية “زمن المجاملة”

وتقول كلمات الأغنية: "زمن المجاملة انتهى، والجاي مصلحتي، ناس مهما اعملها، بتقل من راحتي، وعليا بإيه دانا عليا بإيه، ده لا حد فاكرلي جميل، جميل يشكرني عليه، ولا حد بيطمر فيه، آسف على صراحتي، لا لا لا لا لا لا، لا لا لا لا لا لا، لا لا لا لا لا لا، ما عملت خير واتنسى، ولا حد قدّرني
لو فيكوا ناس مخلصة، واحد يفكرني وعليا بإيه دانا عليا بإيه، ده لا حد فاكرلي جميل، جميل يشكرني عليه، ولا حد بيطمر فيه، آسف على صراحتي، لا لا لا لا لا لا، لا لا لا لا لا لا، لا لا لا لا لا لا".

 

   
 

تابع موقع تحيا مصر علي