عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: مباراة القمة خارج التوقعات.. والزمالك الأجهز بسبب فيريرا

الناقد الرياضي محمد
الناقد الرياضي محمد الصايغ يتحدث عن مباراة القمة

علق محمد الصايغ، الناقد الرياضي، على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الكرة المصرية، والتي تأتي في الدور النهائي من أعرق بطولة كرة قدم في مصر. 

وقال "الصايغ"، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية دينا عصمت في برنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وينقلها تحيا مصر، إن مباراة القمة دائما ما تكون خارج التوقعات، ومثل تلك المباراة لا يكون لها توقع، حيث إن كلا الفريقين يدخلوا تلك المباراة بدوافع خاصة والجميع يطمح في تحقيق الانتصار من أجل إسعاد جماهيره. 

وتابع الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي والزمالك دائما يكون لها طابع خاص، والفوز بها يكون مهم لكل جماهير الكرة المصرية، موضحا أن كل فريق لديه دوافعه وأهدافه من أجل تحقيق الانتصار في تلك البطولة، والفوز بلقب كأس مصر في نسخته القديمة. 

وأردف أن الأهلي يهدف للفوز بمباراة القمة من أجل مصالحة جماهيره عن تذبذب النتائج ونزيف النقاط الواضح في بطولة الدوري المصري الممتاز، فضلا عن الهزيمة الأخيرة أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شيء. 

محمد الصايغ: الزمالك الأجهز فنيا لمباراة القمة 

وواصل أن الزمالك هو الآخر يهدف للفوز بمباراة القمة ليستمر في نشوة الانتصارات التي يسير فيها بشكل متميز مع جيسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي للفريق، والتي جعلت الفريق متربعا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، بعد فوز نادي الزمالك الأخير على نظيره غزل المحلة بهدفين دون رد. 

ويرى "الصايغ" أن الزمالك هو الأجهز فنيا لمباراة القمة، خاصة أن لاعبي الفارس الأبيض يحفظون فيريرا وطريقة لعبه وتعليماته، وعلى الجانب الآخر ريكاردو سواريس لم يجلس مع الفريق سوى 21 يوم فقط منذ توليه الإدارة الفنية، وبالتالي فيريرا هو الأجهز والأفضل قبل دخول مباراة القمة. 

 ويتلقي نادي الزمالك نظيره الأهلي في التاسعة من مساء اليوم على ستاد القاهرة في الدور النهائي من بطولة كأس مصر، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. 

تابع موقع تحيا مصر علي