عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيراداته خدعه وفشل كمخرج.. هل سيكون فيلم بحبك وصمة عار في مسيرة تامر حسني الفنية؟

تحيا مصر

تامر حسني، عُرف في الوسط الفني بتعدد مواهبه، فهو فنان لا يعرف المستحيل ودائما ما يواجه الصعاب ويتحدى نفسه ليظهر لنا في كل مرة بشكل أفضل مما كان عليه سابقا، ولكن هل نجح هذه المرة في أن يكون الأفضل بعد أن خاض تجربته الأولى كمخرج، هذا ما سيرصده تحيا مصر في ذلك التقرير خلال السطور التالية.

تامر حسني وفيلم بحبك

قرر الفنان تامر حسني أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى من خلال فيلم بحبك والذي تعاون به مع الفنانة الشابة هنا الزاهد بعدما كشفت عن أمنيتها في التعاون معه في عمل فني، ليكون رد فعل تامر حسني الإستجابه لطلبها وسرعان ما أعلن عن تعاونهما سويا، ومن هنا بدأ يروج للعمل واضعا خطوط عريضة على أنه تجربته الإخراجية الأولى.

طرح فيلم بحبك في السينما

طرح تامر حسني فيلم بحبك في دور العرض المصرية والعربية منذ يوم 7 من شهر يونيو المنقضي ليدخل العمل ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، وتوقع الفنان وجمهوره نجاح العمل من أول يوم، ولكن لم يكن توقعهم في محله، فلم يستطع تامر حسني أن يكتسح بفيلمه الجديد بحبك شباك التذاكر في مصر وتفوق عليه فيلم “كيرة والجن” للفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز وهند صبري.

انتقادات لـ تامر حسني كمخرج وإيرادات بحبك خدعة

واجه تامر حسني عدد كبير من الإنتقادات من قبل الجمهور والنقاد على فيلم “بحبك” معربين عن غضبهم من تامر حسني كمخرج، مشيرين إلى أنه وضع نفسه في عدد من القوالب تحت مسمى الموهبة، وصرح  الناقد طارق الشناوي والذي كان تصريحه أكثر قسوة بأن إيرادات تامر حسني خادعة وغير حقيقية، ويحاول أن يداري بها فشل فيلمه في مصر.

هل إيرادات تامر حسني غير حقيقية؟.. الفنان يجيب

ورد تامر حسني على ما قيل بشأن تزيف إيرادات فيلمه بحبك، مشاركا تراجع الناقد الفني طارق الشناوي، وعلق عليها، قائلا: “كل الشكر أستاذ طارق الشناوي موقف محترم منك لا يفعله الكثيرين.. لكل محبيني الكرام ، بعون الله لا احتاج للمبالغة في أرقام إيراداتي .. هذه الأرقام يتم دفع ضرائبها من قبل المنتجين والموزعين فلا يمكن التلاعب بها أو المبالغة فيها على الإطلاق، منحني الله محبتكم الغالية وبمكانة ماكنتش أحلم بيها، هناك  من يصدقها وهناك من لا يريد أن يراها ومن حقي أن أفرح معكم أن أحقق هذا الإيراد في ١٢ يوم بفيلم تعبت في كل تفاصيله سنتين بحالهم لا بنام ولا باكل كويس”.

وتابع حديثه، قائلا: “كتبت البوست ده عشان تعرفوا إن الحق لا يمكن ربنا مايظهروش ولو حتى بعد حين وإن مفيش مستحيل ولا يمكن  اقدر أكون فنان حافظ مش فاهم لازم اجرب واقاتل واجازف في تجربتي واكون فنان ذو شخصية مستقلة مش شبه حد من أجل مسيرة فنية سيشهد عليها الزمن قدام، والغريب إننا في عصر نلوم فيه على المجتهد ونترك المقصر وللصدفة البحتة ها هو موضوع اسم ألبومي وأغنيتي القادمة المصورة #عشأنجي الأغنية الراقصة الساخرة من تغييرات مقاييس الدنيا في هذا الزمن الصعب”.

تابع موقع تحيا مصر علي