عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت: حب جماهير الأهلي لموسيماني نشأ بسبب مباريات الزمالك

الإعلامي هاني حتحوت
الإعلامي هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مباراة الأهلي والزمالك دائما لا تقبل دائما القسمة لاعلى اثنين، ودائما تلك المباراة ينتظرها مشجعي قطبي الكرة المصرية طوال الوقت، موضحا أن جماهير الأهلي دائما لن تقبل بالخسارة أمام الزمالك وكذلك الأمر بالنسبة لجماهير الفارسى الأبيض لن تقبل الهزيمة أمام النادي الأهلي اليوم. 

وأضاف "حتحوت"، خلال تقديمه برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن جماهير الأهلي يمكن أن تتحمل الكثير من الهزائم والتراجعات للفريق، ولكن الهزيمة من الزمالك دائما تكون لها صدى واسع، وهو الأمر الذي لن يقبل به جماهير الأهلي اليوم، وهو ما يصعب المباراة كثيرا على المارد الأحمر. 

وتابع أن جماهير الزمالك أيضا تحملت صعاب كثيرة خلال الفترة الماضية، وتحمل الفريق هزيمة نادي الزمالك أمام كل من طلائع الجيش وإنبي، وعلى الرغم من الانتقادات ألا أن الجماهير ظلت تدعم الفريق، ولكنها ترفض الهزيمة أمام النادي الأهلي على الرغم من كل الظروف التي يعاني منها نادي الزمالك في الفترة الحالية. 

وأوضح أن جماهير الزمالك والأهلي لا تقبل بالهزيمة في مباراة القمة، موضحا أن حب الجماهير لبيتسو موسيماني المدير الفني لصفوف النادي الأهلي السابق جاء بسبب نتائج المدرب الجنوب أفريقي أمام نادي الزمالك بعدما فاز على الأبيض في نهائي القرن ومن ثم الفوز عليه أكثر من مرة كان آخرها بخمسة أهداف مقابل هدفين. 

هاني حتحوت: جماهير الزمالك عشقت فيريرا بسبب تفوقه على الأهلي

وأردف أنه على الرغم من تذبذب نتائج الأهلي في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الماضي، ألا أن الجماهير كانت لازالت تدعم موسيماني بسبب نتائجه الكبيرة والمميزة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك. 

واشار إلى أن جماهير الزمالك أيضا نشأت علاقة حب بين الجماهير وجيسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق، بعدما تمكن من حصد لقب الدوري من الغريم التقليدي الأهلي وكأس مصر أيضا من الغريم التقليدي خلال ولايته الأولى، وزاد حب الجماهير للمدرب بعد التعادل في الدوري الماضي بعد أداء متميز للفريق على الرغم من الغيابات العديدة التي عانى منها الفريق في تلك المباراة. 

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة من مساء اليوم على ملعب القاهرة، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر في نسخته القديمة. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي