عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاريكاتير تحيا مصر يرصد أجواء نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك

كاريكاتير تحيا مصر
كاريكاتير تحيا مصر يرصد أجواء مباراة القمة

رصد كاريكاتير موقع تحيا مصر أجواء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك اليوم فى نهائى كأس مصر وخاصة فى ضوء الإشكاليات التى تشهد الملاعب المصريى وتراجع مستوى النادى الأهلى.

تحيا مصر 

الفنان محمد عبد اللطيف، مسئول الكاريكاتير بموقع تحيا مصر عبر بشكل ساخر عن هذه الأجواء حيث إقامة الكأس دون وجود كرة قدم حقيقة تمارس فى مصر خلال الفترة الأخيرة حيث نقاش قائم بين أثنين بقوله:" الاسم كأس ..بس مفيش كرة".

كاريكاتير تحيا مصر يرصد أجواء نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك 

 

كاريكاتير تحيا مصر يرصد أجواء مباراة القمة 

ويشهد استاد القاهرة الدولى اليوم الخميس، نهائي بطولة كأس مصر بنسختها القديمة، حيث أخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بأن يرتدي الأهلي الزي الأصلي، بينما يظهر الزمالك بالزى الاحتياطى ويكون مخالفا تماما لزى الأهلي وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الأهلى والزمالك فى كاريكاتير تحيا مصر 

طريق الأهلي لنهائي كأس مصر 2021 كانت من دور الـ32، حيث واجه نادي النصر مطروح وفاز عليه 2-1، ليضرب موعدًا مع إنبي في ثمن النهائي ويفوز عليه 1-0 وتوقفت المسابقة بعد ذلك وعادت بعد قرابة عام، وواجه النادي الأهلي بيراميدز في ربع النهائي، وفاز 2-1 وذلك قبل تخطي بتروجيت 2-0 في نصف النهائي حتى وصل إلى النهائى ليلاقى الزمالك الذى بدأ الطريق لنهائي كأس مصر 2021 بالفوز على حرس الحدود 3-1، ثم واجه الإسماعيلي في دور الـ16، وانتصر بهدف نظيف، وذلك قبل مواجهة مصر المقاصة في ربع النهائي والفوز عليه بهدفين نظيفين. وبعد توقف كأس مصر لمدة عام كما ذكرنا، عاد بمباراة الزمالك ضد أسوان التي انتهت لصالح الفارس الأبيض 2-1، ليلتقى الأهلى اليوم فى النهائى.

تابع موقع تحيا مصر علي