عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|بعد أزمة زواجها عرفي من محمد الشقنقيري.. رحيل ذكرى:«أستعد لعقد قراني»

رحيل ذكرى ومحمد الشقنقيري
رحيل ذكرى ومحمد الشقنقيري

كشفت عارضة الأزياء رحيل ذكرى، عن استعدادها لعقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أزمة زواجها عرفي من الفنان محمد الشقنقيري.

تحيا مصر يرصد استعداد عارضة الأزياء رحيل ذكرى لعقد قرانها. 

موعد عقد قران رحيل ذكرى

وقالت رحيل في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: «عقد قراني هيكون على الأسبوع الجاي، بعد ما أكون تميت العدة بتاعتي.. لأني انفصلت عن محمد شقنقيري في 28 رمضان»

على الصعيد الآخر، فجرت الموديل رحيل ذكري مفاجأة صادمة وتصريحات كارثية جديدة عن أزمتها مع الفنان محمد الشقنقيري، حيث اتهمته بتهديدها وتهديد أبنائها.

تصريحات رحيل ذكري


خرجت الموديل الأردنية رحيل ذكري عن صمتها في فيديو لايف جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واتهمت الفنان محمد الشقنقيري باختراق هاتفها الشخصي، كما كتبت عبر صفحتها: “تم اختراق حسابي علي الانستجرام”.

وأضافت: “وهناك محاولات أخرى لسرقه باقي حساباتي علي السوشيال ميديا.. مش أنت كنت بتقول متفبركة.. آمال خايف ليه بقي وبتحاول تلم وتمسح”.

وقالت رحيل ذكري في البث المباشر: “محمد الشقنقيري اخترق تليفوني كله، وطلع الشريحة الخاصة بتليفوني، لأن معاه أوراقي ومستنداتى، ووقف الشريحة بسهولة”.

رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري


وتابعت قائلة: “أنا حاجتي مش على تليفوني بس أنا موزعة الأوراق والمستندات على أرقام وتليفونات أهلي وأصحابي وفيه حاجات ماكنتش منزلاها لكن شكلي هضطر أنزلها، طالما الموضوع كده ولوي دراع”.

وأضافت: “مفيش أي شيء ممكن يوقفني أو يلوي دراعي.. وأنا لما بعند محدش يقدر يقف قصادي.. الأكونت بتاعي هعرف أرجعه، وبعدها هنزل حاجة من العيار التقيل، مفاجأة كبيرة، مش أنا اللي ببدأ.. وواضح أوي الخوف والرعب.. هو مش كانت الصور مزيفة ومفبركة.. طيب عاوز تمسحها ليه؟”.

واستكملت رحيل ذكري: “محمد الشقنقيري بيهددني.. هي بقت بالنسبة لي حرب.. ومش بخاف ولا يتلوي دراعي.. لو مين في الكون مسك دراعي هسيبهوله”.

تابع موقع تحيا مصر علي