عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب داليا مصطفى يكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية في الأحبال الصوتية

داليا مصطفى
داليا مصطفى

كشف طبيب الفنانة الشهيرة داليا مصطفى تطورات حالة الفنانة الصحية، بعد خضوعها لعملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي، مشيرا إلى تحسن حالتها الان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لداليا مصطفى بعد خضوعها لعملية استئصال لحمية

كتب طبيب داليا مصطفى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حمدلله على سلامتك ومبسوط جدا بصوتك اللي رجع طبيعي الحمد لله بعد عملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي للحنجرة.. ودايما في تألق يارب.

داليا مصطفى وتصريحاتها المثرة

جدير بالذكر أنه كان آخر ظهور للفنانة داليا مصطفى على الساحة الفنية عندما حلت ضيفة على برنامج من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، وذلك عبر قناة cbc، والذي كشفت خلاله العديد من التصريحات المثيرة إذ تحدثت عن اختيارها لأدوراها الفنية فقالت:  "مبحبش الحاجات اللي بتخلي شكلنا وحش، وشكل المصريين وحش، والواقع مش كده تمامًا، وإحنا بنظهر واقع مش لطيف، والواقع مشرق للغاية، ولازم نبرزه".

وتطرقت داليا مصطفى للحديث عن عمليات التجميل، فقالت: “عمليات التجميل إن زادت عن الحد بتكبر مش بتصغر، مشيرة إلى أنها لو اتخذت قرارًا لا تغيره مهما كان”.

أخر أعمال داليا مصطفى الفنية

وكانت قد تألقت داليا مصطفى بعرض حلقات حدوتة «مش مبسوطة» من مسلسل «زي القمر» اليت تقدمها مع زميلتها الفنانة بشرى، على فضائية قنوات «Cbc»  الأسبوع النقضي، وتعد حكاية «مش مبسوطة»  السادسة من العمل الذى يشاركهما البطولة فيه أحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل وداليا مصطفى، وتأليف عمرو الدلى وإخراج شيرين عادل.

وكانت قد صرحت داليا مصطفى من قبل أن اختيارها لادوارها الفنية لا يتحدد بحجم الدور أو ظهورها في العمل، فهي يمكنها أن تشارك بأدوار صغيرة في أي عمل فني وكل ما يهمها في الأمر أن أدوارها تلغت نظر المشاهدين حتى لو كان دور ثانوي وليست كبطلة عمل.

تابع موقع تحيا مصر علي