عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق معمل تحاليل وتحرير 11محضر فى حملة لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف

معمل تحاليل
معمل تحاليل

نفذ جهاز حماية المستهلك ببني سويف بالتعاون مع مديرية الصحة، حملة مكبرة على بعض المحلات التجارية، و المنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة، للتأكد من ضبط الأسعار، وعدم استغلال المواطنين، و متابعة الخدمة المقدمة للمواطنين.

تحيا مصر

وقد تمكنت الحملة التي قادها أحمد مصطفى دهشان رئيس الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، من غلق و تشميع مركز تدريب "أكاديمية" لمزاولة تدريب الطلاب على المهن المختلفة  "تمريض، ومحاسبة، وغيرها"، بدون ترخيص من الجهات المختصة، متخذا من السلوك الخادع والإعلان المضلل لكونه معهدا  لإيهام الناس بمشروعية عمله انتقاصا من الحقوق التي كفلها لهم القانون.

غلق معمل تحاليل طبية بدون ترخيص

كما جرى غلق معمل تحاليل طبية بدون ترخيص، فضلا عن مخالفة المعمل لقانون حماية المستهلك بعدم إصدار فواتير وعدم الإعلان عن الأسعار الخاصة بالخدمات الطبية التي تقدم للمرضى انتقاصا من الحقوق التي كفلها لهم قانون حماية المستهلك.
وحررت الحملة التي شارك فيها مباحث التموين من تحرير 3 محاضر جنح لعدم الإعلان عن الأسعار، و محضرين مزاولت نشاط بدون ترخيص، و 8 محاضر جنح صحية تنوعت ما بين عدم الإلتزام باشتراطات النظافة العامة، وعدم حمل شهادات صحية.

غلق معمل تحاليل وتحرير ١١محضر فى حملة لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف


جرى التحفظ على المضبوطات، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظ بني سويف يجتمع مع مديري إدارات الديوان العام لمتابعة مستوى الأداء التنفيذي

وفي سياق أخر عقد الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، اجتماعا  بمديري إدارات الديوان العام، في حضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام.

وجاء ذلك في إطار  الاجتماع الدوري بالتنفيذيين لمتابعة مستوى وجودة الأداء التنفيذي ، والموقف التنفيذي للملفات والمشروعات الجاري تنفيذها، ومراجعة ما تم تنفيذه من تكليفات وتوجيهات باجتماعات سابقة.

وأكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، خلال الاجتماع على تكثيف لجان المتابعة والتفتيش، والتكامل مع وحدات المتابعة المتخصصة ، منها، وحدة الرصد الميداني على مستوى الوحدات المحلية بالقرى ، ولجان المتابعة الميدانية المركزية بديوان عام المحافظة ، وغرفة العمليات والأزمات ، وذلك بهدف ضبط مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومواجهة كافة أوجه القصور الإداري الذي يؤثر بالسلب على مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي