عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيد الأرتيست لـ تحيا مصر: "محدش استدعاني من النقابة والصُلح مع أحمد رمضان شُبهه"

تحيا مصر

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية حول استدعاء عازف الإيقاع سعيد الأرتيست وأحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معهم  في واقعة خناقة مؤتمر صلح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش والتي أدتت إلى استقاله الفنان هاني شاكر عن منصبه كنقيب للمهن الموسيقية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استدعاء سعيد الأرتيسيت للتحقيق معه في نقابة الموسيقين

وتواصل تحيا مصر مع سعيد الأرتيست ليكشف لنا حقيقة الأمر، فقال نافيا استدعائه: مجاليش إخطار بالإجتماع في نقابة الموسقيين حتى الأن ولا حد كلمني من النقابة".

سعيد الأرتيست: “أتمنى هاني شاكر يرجع للنقابة وأنا مش فاضي أترشح كنقيب”

وعن إمكانية ترشيحه كنقيب للموسيقيين كبديل لـ هاني شاكر، قال سعيد الأرتيست: “أنا بعيد خالص عن النقابة وراجل مش فاضي عندي كورساتي في مصر وبرا مصر فمستحيل أترشح، النقابة محتاجة حد يراعي ربنا فيها عشان الناس الغلابة”.

أما عن استقالة هاني شاكر، فأكد سعيد الأرتيست أنه استقال رسميا من منصبه كنقيب لكن يوجد العديد من المفاوضات لرجوعه مرة أخرى، وأنه تواصل معه العديد من المرات ويتمنى أن يراجع عن قراره لأنه أصدقاء منذ 40 سنة.

سعيد الأرتيست: الصلح مع أحمد رمضان شبهه

وكشف الفنان سعيد الأرتيست حقيقة محاولة الصلح بينه وبين سكرتير عام نقابة الموسيقيين الأستاذ أحمد رمضان، فقال: “مستحيل أتصالح معاه لأنه انسان مكروه من الجميع واللي بيتصالح معاه بيبقى شبهه بالنسبالنا”.

وأكد سعيد الأرتيست أن النقابة تحتوي على أشياء عديدة تحتاج إلى تصحيح، كما أنه أخذ حقه من مطرب المهرجانات حسن شاكوش لأنه أساء ملحني وموسيقي مصر والوطن العربي، ولن يكون جدير بتصريح نقابة المهن الموسيقية لكنه لن يتدخل في الأمر واكتفى بما حدث في المؤتمر.

استقالة هاني شاكر 

جدير بالذكر، أنه أعلن الفنان هاني شاكر إستقالته رسميا من نقابة المهن الموسيقية وذلك على الهواء مباشرة خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، مشيرا إلى ما حدث في مؤتمر نقابة الموسقيين اعتبره إهانة له، وسيتفرغ خلال الفترة المقبلة لمسيرته الفنية، مؤكدا أن قرار استقالته قرار لا عودة فيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي