عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصيف يعني العيلة.. محمد محمد رمضان يستمتع بإجازته مع والده

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان وأسرته

يستمتع الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان بإجازته الصيفية مع عائلته، بعد نجاحات عديدة حققها خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان مع والده. 

محمد رمضان يستمع بإجازته الصيفية مع والده

شارك محمد رمضان جمهوره، مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهر فيه مع والده وابنه، وعلق عليه قائلًا: الصيف يعني العيلة.

محمد رمضان يثير الجدل بالكف الذهبي

على الصعيد الآخر، أثار الفنان محمد رمضان الجدل حوله، بسبب مشاركته فيديو أثناء رحلته إلى تركيا استعدادا لحفلته هناك، والتي من المقرر أن تحقق نجاحا جماهيريا هائلا.

وظهر في الفيديو الذي شاركه محمد رمضان، محاولته لإبراز يد مصنوعة من الذهب على شكل الهيكل العظمي يرتديها في إحدى يديه، كنوع من التعلي والتفاخر الذي دائما ما يبرزه الفنان الشهير بـ “نمبر وان”.

من جانبه، يواصل النجم محمد رمضان، تصدره "تريند يوتيوب" بكليبه الغنائي الجديد "تنطيط" الذي طرح، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

 

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان،  ومن إخراج بثينة.

وتقول كلمات الأغنية:

لا انا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجه وجيت ها اللي انا هلمحه همرجحه تعبان هاخده افسحه وبحبر قلمي هامسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجه وجيت جاي اكمل تخطيط مش فارقه معي الصيت حان الان وقت التنطيط

تن تن تن تن تن تن تن تتطيط تن تن تن تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تن تن تن تنطيط

تنطيط واسمع زغاريد بالالي ومش ما مقاريط بالفن وبالتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسه ما تعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا انت من المطاريش Monkey اتنطط عالنيش

تن تن تن تن تن تن تن تتطيط تن تن تن تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تن تن تن تنطيط

بعمل اصابات في القلب تعبان ريح علي جنب بشوفك بحس بالذنب ناس متجيش غير بالضرب بصحى وبفطر ديناميت والحلو بتاع عفاريت متجيش معايا في تكريت اتنطط واوعي تظيط

تن تن تن تن تن تن تن تتطيط تن تن تن تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تن تن تن تنطيط

 

تابع موقع تحيا مصر علي