عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة بالدوري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة أمام فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وسموحة

وتنطلق المواجهة المرتقبة من قِبل جماهير القلعة البيضاء، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، والموافق 24 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي الزمالك، منتشياً بما يقدمه من عروض ونتائج مميزة في الفترة الأخيرة، سواء في الدوري بتحقيقه فوز بثنائية في آخر الجولات على حساب فريق غزل المحلة، أو على صعيد كأس مصر، والذي تمكن من تحقيق اللقب في موسمه الماضي، عقب الفوز في مباراة أمس أمام النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما فريق سموحة، فقد تعرض لهزيمتين في آخر جولات المسابقة أمام كلاً من نادي الإسماعيلي، والبنك الأهلي، لذا سيحاول العودة لسابق عهده وتحقيق الفوز على بطل كأس مصر.

وكانت قد انتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول، بفوز الفريق السكندري، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويواصل الفارس الأبيض صحوته في بطولة الدوري، حيث يتربع على عرش الصدارة برصيد 57 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، فاركو، البنك الأهلي، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، إنبي، سموحة، طلائع الجيش.

ترتيب سموحة في الدوري

أما فريق سموحة، فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقو، برصيد 39 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 9 مواجهات، وخسر 6 لقاءات، ويأمل رفقة مدربه عبد الحميد بسيوني، في تحقيق الفوز أو التعادل أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي