عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيديوهات من حياتها اليومية.. حنان ترك تروج لبرنامجها الجديد "حكايات نونة"

تحيا مصر

شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك الجمهور في الساعات القليلة الماضية بمجموعة فيديوهات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رصدت من خلالها بعض المقتطفات من حياتها اليومية كأم وربة منزل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة حنان ترك في برنامج جديد

فيديوهات حنان ترك من حكايات نونة

وظهرت حنان ترك في مجموعة الفيديوهات التي شاركتها عبر موقع انستجرام، تارة وهي تطبخ بعد أكلاتها والمقبلات، وتارة أخرى وهى تجلس بصحبة ابنتيها مريم ومنى تعلمهم الحروف الأبجدية بشكل كوميدي، ما جعل الجمهور يتنبأ بأن تلك الفيديوهات ما هي إلا ترويج لبرنامج تحضر له بعنوان “حكاية نونة”، ومن المقرر طرحه على السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة المقبلة.

حنان ترك تعود للساحة بعد غياب

جدير بالذكر، أنه عادت حنان ترك للساحة الفنية بعد طول غياب من خلال فيديو بث مباشر عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه:  في صفحات باسم الدين والسياسة بتتكلم على لساني.. وأنا عمري ما هتطرق للمواضيع دي.. لأني سياسيًا؛ جاهلة ومعنديش وعي ولا ثقافة سياسية.. وبالنسبة للدين.. لما اتحجبت من 2007.. ودرست علوم شرعية.. كان على سبيل النجاة.. وليس على سبيل الدعوة.. لأني أصغر بكتير من كده.

وتابعت:  صعبت عليا نفسي من إن أصحابي وحبايبي زعلوا مني على حاجات مش على لساني.. معقول نسيوني أوي كده.. أنا فين والكلام ده فين.. أي حاجة تنزل على لساني.. أو يتقال إني بحلل شيء.. مليش علاقة بالكلام ده.. ولا بحرَّم ولا أحلَّل.. وأنا أصغر من إني أفتي.. وده له ناسه، وأكدت حنان ترك بانها ستلجأ للقضاء فقالت: “ الحمدللله ربنا نصفني.. وكل الصفحات اللي بالملايين تراجعت.. ومش هسكت على أي حد اتكلم على لساني.. وبحذرهم يلغوا البوست ويشليوه.. لأني هبتدي آخد إجراءات.

حنان ترك تعلن تواصلها مع الجمهور عبر يوتيوب

وكانت قد أكدت حنان ترك أنها ستطل للجمهور كل فترة من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتترك فرصة لهم للتواصل معها والرد على أسألتهم المختلفة، وذلك بعد شفائها من أزمتها المرضية التي طالتها في الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي