عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع فتاة إثر سقوط «طوبة» عليها من برج بالغربية

إسعاف
إسعاف

لقيت فتاة فى العشرينات من عمرها حتفها، متأثرة بجراحها، إثر سقوط " طوبة " عليها أثناء سيرها أسفل أحدى الأبراج تحت الأنشاء بمنطقة الشعبية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع فتاة متأثرة بأصابتها، إثر سقوط طوبة عليها حال مرورها أسفل برج تحت الأنشاء .

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية الى مكان الواقعة، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لفتاة تدعى تحية رضا سعيد بلال ٢٥ سنة، ومقيمة بعزبة ابودراع، ولفظت أنفاسها الأخير نتيجة أصابتها بنزيف جراء سقوط طوبة من برج تحت الأنشاء.

وتم نقل الجثة لمستشفى المحلة العام، لأتستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

العثور على جثة شاب ملقاه داخل المقابر

وشهدت قرية كفر عصام التابعة لدائرة قسم مركز طنطا، العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر ملقى داخل المقابر، ولا توجد عليه أى أصابات .

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور علي جثة شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، ملقاه علي الأرض داخل مقابر القرية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف، إلي محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشخص يدعي "محمد.أ.ق" ويبلغ من العمر 29 عام، ومقيم بقرية كفر عصام، بمركز طنطا، ومتوفي منذ يومين تقريبا، وكشفت التحريات الأولية، أن الوفاة بسبب جرعة مخدرات زائدة.

النيابة العامة

وجري نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذويه.

 انقلاب سيارة على طريق طنطا كفر الشيخ

كما شهد طريق طنطا كفر الشيخ الدولي انقلاب سيارة على الطريق اسفرت عن اصابة شخصين باصابات متفرقة وتم نقلهم لمستشفى طنطا الجامعي للعلاج.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة، بانقلاب سيارة علي طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، ووجود مصابين.

علي الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفي جامعة طنطا لتلقي الإسعافات.

حرر محضر بالواقعة وتم رفع آثار الحادث من عل الطري وتسيير حركة المرور واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي