عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح الإعلان التشويقي لفيلمهم الجديد.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالدتها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة لوالدتها ، وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي لفيلمهم الجديد “تسليم أهالي” والذي يعتبر أخر عمل فني لدلال عبد العزيز قبل وفاتها.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز 

رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها 

ونشرت دنيا مجموعة من الصور لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز من الشخصية التي تقدمها في الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير اسنتجرام، وعلقت: بحبك يا مامي، أجمل وأخف دم في الدنيا، شكرًا لوقفتك جنبي في الفيلم أنت وبابي حبيبي.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالدتها الراحلة

وتابعت: ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة دلال عبد العزيز سمير غانم.

الإعلان التشويقي لفيلم تسليم أهالي 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي البرومو الرسمي الخاص بالفيلم اليوم، وطغى عليه الطابع الكوميدي، وأوضح زواج دنيا سمير غانم بالفنان هشام ماجد، بينما تترزوج الفنانة دلال عبد العزيز من الفنان بيومي فؤاد، وتتوالى أحداث الفيلم.

وجدير بالذكر، أن روج هشام ماجد للفيلم خلال الأيام الماضية معلنًا عن موعد طرحه من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه قائلا: " تسليم أهالي" ٣ أغسطس في جميع سينمات مصر و الوطن العربي إن شاء الله".

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

وفيلم تسليم أهالي بطولة عدد من النجوم منهم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد ممدوح ولوسي والعمل من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.
وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج وهو الفنان هشام ماجد طبيب بشري، ولكن تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة والتي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي.

وسبق وتأجل طرح العمل بسبب إصابة بطل فيلم تسليم أهالي بفيروس كورونا، الذي أعلن ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب: الحمد لله إيجابي كورونا، أي حد شافني أو عرفني أو لمحني يعمل الحاجات اللي المفروض تتعمل (مش فاكر الجملة أوي). 

تابع موقع تحيا مصر علي