عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

34لصالح جميلة فى الفرز الورقى مقابل 21 لداود

مؤشرات أولية..تقدم جميلة إسماعيل على خالد داود فى انتخابات رئاسة حزب الدستور

جانب من انتخابات
جانب من انتخابات حزب الدستور

ظهرت مؤشرات أولية فى انتخابات حزب الدستور وذلك بتقدم الإعلامية جميلة إسماعيل على منافسها خالد دواد وذلك فى الانتخابات التى أجريت على مدار اليوم الجمعة بمقر حزب الكرامة، وذلك بعد حسم الفرز للتصويت الورقى الذى أجرى اليوم حيث حصلت قائمة إسماعيل على 34مقابل 21 لقائمة خالد داود؟

تحيا مصر 

الانتخابات شهدت المنافسة على مقعد الرئيس قائمتان، الأولى تضم كل من جميلة إسماعيل على مقعد الرئيس، ومحمد خليل على مقعد الأمين العام، وإسلام أبو ليلة على مقعد أمين الصندوق كما تضم القائمة الثانية كل من خالد داود على مقعد الرئيس، ومصطفى الحجري على مقعد الأمين العام، وهيثم البنا على مقعد أمين الصندوق، ويتنافس ١٢مرشح آخرين على مقاعد الأمانات الوظيفية المركزية للحزب.

وشهدت الانتخابات التصويت بشكل ورقى لمن هم بمقر الحزب ومن هم بالمحافظات بشكل إلكترونى حيث تم حسم  فرز التصويت الورقى لصالح جملية إسماعيل فيما لا يزال الرصد الإلكترونى مستمر  وبحسمه سيتم إضافته للفرز الورقى وتعلن النتيجة بشكل نهائي.

مؤشرات أولية..تقدم جميلة إسماعيل على خالد داود فى انتخابات رئاسة حزب الدستور 

جانب من انتخابات حزب الدستور 

انتخابات  حزب الدستور على مدار اليوم كانت تسير بجدول أعمال  متفق عليه حيث التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقارير الهيئة العليا عن السنوات 2020- 2021، واعتماد الميزانية والحساب الختامي حتى تاريخ 1/1/2022، واعتماد تشكيل مفوضية الانتخابات، وانتخاب رئيسا للحزب وأمينا عاما وأمينا للصندوق بنظام القوائم المغلقة طبقا لنص المادة 116 من لائحة النظام الأساسي. زالجدول تضمن أيض انتخاب أمناء للأمانات الوظيفية (التنظيم و الإعلام والعمل الجماهيري و تنمية الموارد والشئون القانونية والمصريين بالخارج بنظام القوائم النسبية المحدد بها منصب كل مرشح طبقا لنص المادة 118 من لائحة النظام الأساسي، وما يستجد من أعمال طبقا لنص المادة 55 من لائحة النظام الأساسي.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي