عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قرارات الخطيب بعد خسارة كأس مصر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، توقيع بعض العقوبات ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد خسارة لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تحيا مصر

خسارة الأهلي لقب كأس مصر

وخسر الأهلي، مباراة الأمس أمام نادي الزمالك، وفقد فرصة تحقيق لقب الكأس مرتين متتاليتين، فبعد أن حصده الفريق الموسم الماضي على حساب فريق طلائع الجيش، جاء وخسر نسخة الكأس المستكملة من العام الماضي أمام غريمه التقليدي.

عقوبات مجلس إدارة النادي الأهلي

وقام الخطيب، بالإجماع مع مجلس إدارته، إيقاف مستحقات جميع اللاعبين لنهاية الموسم، بالإضافة لخصومات مالية كبيرة على بعض لاعبي الفريق.

إلغاء مران الأهلي:

وانتشرت بعض التقارير التي تُفيد بإلغاء مران الفريق، بعد هتاف بعض الاعضاء ضدهم، ولكن على الفور تم نفي هذه الأخبار.

مباراة الأهلي والجونة:

ويستعد الفريق الأحمر، لخوض مباراة هامة أمام فريق الجونة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 24 من يوليو الجاري، على ستاد السلام.

ويسعى الفريق، لتحسين نتائجه في بطولة الدوري، فبعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدفين نظيفين، قلت حظوظ الفريق في المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 57 نقطة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي ، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش، فيوتشر، الزمالك، الجونة، وخسر 3 مواجهات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

أما فريق الجونة، فيحتل المركز الرابع عشر من مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة، وخسر 9 لقاءات، ويحتاج لتعطيل الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي