عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاهد نهائية لانتخابات حزب الدستور قبل إعلان الرئيس الجديد..بوكية ورد من الكرامة ..وصور تذكارية لخالد داود

تحيا مصر يرصد لحظة فوز جميلة إسماعيل برئاسة حزب الدستور ..وخسارة خالد داود

فوز جميلة إسماعيل
فوز جميلة إسماعيل برئاسة حزب الدستور

أعلنت  اللجنة المشرفة على انتخابات حزب الدستور فوز الإعلامية جميلة إسماعيل برئاسة حزب الدستور على منافسها خالد داود  وذلك تأكيد لرصد موقع تحيا مصر بعد نشره المؤشرات الأولية بقرب فوز الإعلامية جميلة إسماعيل.

فوز الإعلامية جميلة إسماعيل برئاسة حزب الدستور ..وخسارة خالد داود

وقام الكاتب الصحفى خالد داود، والمرشح على انتخابات رئاسة حزب الدستور   بإلتقاط عدد من الصور التذكارية مع أعضاء الحزب بعد المؤشرات الأولية بقرب فوز منافسته جميلة إسماعيل برئاسة الحزب  بعد الانتخابات التى أجريت على مدار اليوم  بمقر حزب الكرامة، حيث تفوقت جميلة إسماعيل على خالد داود فى الفرز الورقى حتى الآن كما قام قيادات حزب الكرامة والذى أجريت فيه الانتخابات لحزب الدستور  بتجهز "بوكية ورد" لمن سيعلن اسمه فائزا بحزب الدستور خلال  الدقائق المقبلة.

تحيا مصر 

الانتخابات التى أجريت على مدار اليوم لحزب الدستور شهدت مشاركة  النائب أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى، بجانب عدد من قيادات الأحزاب المدنية  الداعمة لنجاح العملية الانتخابية لحزب الدستور بعد تراجع دوره على مدار السنوات الماضية.

 مشاهد نهائية لانتخابات حزب الدستور قبل إعلان الرئيس الجديد..بوكية ورد من الكرامة ..وصور تذكارية لخالد داود

أعمال الفرز للانتخابات شهدت  حسم الفرز الورقى لصالح جميلة إسماعيل  فى منافسة خالد دواد  حيث حصلت إسماعيل على 34 صوت مقابل 21 لصالح خالد دود ، فيما شهدت أجواء الانتخابات إتخاذ عدد من الصور التذكارية من جانب المرشحين  مع الأعضاء .

 

فوز جميلة إسماعيل برئاسة حزب الدستور ..وخسارة خالد داود ...رسميا 

تابع موقع تحيا مصر علي