عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان تصميم هاني البحيري.. اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة شقيق الزعيم

حفل زفاف ابنة شقيق
حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام

احتفل المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل بزفاف ابنته فرح إمام التي ارتدت فستان فخم من تصميم العالمي هاني البحيري، الذي حضر معها خلال جلسة التصوير.

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من حفل زفاف فرح إمام ابنة شقيق عادل إمام 

زفاف ابنة شقيق عادل إمام

وقد خضع العروسان فرح ومحمود عبد النبي، لجلسة تصوير بأحد الحدائق في فندق بالقاهرة الجديدة، وتوافد على حفل الزفاف عدد كبير من المشاهير سواء في مجال الفن أو الإنتاج أو التصميم.

فرح إمام ابنة شقيق عادل إمام

وقد أنتج عصام إمام عدد من الأعمال السينمائية لشقيقه الفنان عادل إمام، منها: “الإرهاب والكباب، التجربة الدنماركية، عريس من جهة أمنية، أمير الظلام، السفارة في العمارة”، وهو متزوج من الفنانة المعتزلة نهلة رأفت.

فرح عصام إمام

وسبق وأن شارك المنتج عصام إمام متابعيه بصور من حفل خطوبة ابنته فرح، وذلك عبر عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تامر حسني يهنئ ابنة شقيق عادل إمام

وأعاد الفنان تامر حسني مشاركة صور الخطوبة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: "ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة بباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكوا لبعض".

ابنة شقيق عادل إمام 

وظهرت في حفل الخطوبة الفنانة المعتزلة نهلة رأفت زوجة عصام إمام التي اعتزلت الفن قبل سنوات طويلة، وكانت آخر أعمالها عام 1997 وقد حققت نجاحات كبيرة من خلال تقديمها أعمال فنية عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن.

أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نهلة رأفت 

ويشار أن الفنانة نهلة رأفت قد حصدت شهرة واسعة في فترة التسعينيات وشاركت في أعمال عديدة منها أفلام "مولد نجم" و"حكايات الغريب" ومسلسلات "ناس ولاد ناس" و"سر الأرض" و"قلب الأسد" وكانت آخر أعمالها "شيء من الحنان" .

فرح عصام إمام والمصمم هاني البحيري

بينما تعد فرح ابنة عصام إمام لديها شقيقة أكبر تدعى نور تعمل في مجال تصميم الأزياء والملابس الجاهزة.

تابع موقع تحيا مصر علي