عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة كأس مصر.. «أمح الدولي» يتعرض لوعكة صحية

أمح الدولي مشجع الأهلي
أمح الدولي مشجع الأهلي الشهير

تعرض مشجع الأهلي الشهير أمح الدولي لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية بعد هزيمة النادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر في واحدة من المباريات التي كانت مثيرة للغاية بين الفريقين، وتمكن الفارس الأبيض من حسمها لصالحه على ملعب ستاد القاهرة. 

الزمالك بطل كأس مصر على حساب الأهلي

وتُوج نادي الزمالك أول أمس الخميس بكأس مصر على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، في الدور النهائي من بطولة كأس مصر في نسخته القديمة، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تألق وتفوق كبير لصالح الفارس الأبيض على مدار أحداث المباراة. 

وافتتح التسجيل اللاعب أحمد سيد زيز، جناح نادي الزمالك في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة برأسية مميزة في شباك الأهلي بعد خطأ فادح من حارس الأحمر محمد الشناوي والذي خرج بشكل غريب من المرمى، وفي منتصف الشوط الأول ضاعف إمام عاشور النتيجة هدف مميز بتسديدة أسكنها على يسار الشناوي. 

تحيا مصر

وفي الشوط الثاني حاول النادي الأهلي العودة في المباراة، وتمكن بالفعل من تسجيل هدفا عن طريق اللاعب حسام حسن في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وظل ضاغطا على مدار الشوط الثاني، ألا أن الفارس الأبيض حافظ على النتيجة خرج متُوجا بكأس مصر على حساب الغريم التقليدي. 

وظهرت حالة من السعادة والفرحة الكبيرة لجماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي شوارع مصر، معربين عن سعادتهم الكبيرة بتفوق الفارس الأبيض على النادي الأهلي والفوز بكأس مصر للمرة الثالثة على التوالي في المواجهات التي تجمع الفريقين في الدور النهائي. 

على النقيض الآخر ظهرت حالة من الحزن الواضحة على كافة جماهير الأهلي بعد الهزيمة من نادي الزمالك، علاوة على الحالة السيئة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي. 

أمح الدولي يتعرض لوعكة صحية بعد خسارة كأس مصر

وفي ظل الحالة السيئة والغضب الكبير لجماهير الأهلي تعرض أمح الدولي، مشجع الأهلي الشهير لوعكة صحية عقب المباراة، وهو ما أعلنته الصحفة الرسمية لـ أمح الدولي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ أمح الدولي على “فيس بوك” صورًا من تواجد أمح الدولي في المستشفى وهو يركب عدد من المحاليل في يده وجسمه. 

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة: “أدعو لأمح الدولي أخويا بالشفاء العاجل”. 

" src="">

وعقب هذه التدوينة وانهالت جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءتها تدعو بالشفاء العاجل لـ أمح الدولي الذي طالما ظهر في المدرجات مدعما ومشجعا للنادي الأهلي في مختلف المباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي