عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو.. ويؤكد ألهمت شعوب العالم للتخلص من الاستعمار

 النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

تقدم  النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب ، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة  والشعب المصري بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو،  مؤكدا أنها كانت وستظل إنجاز وطني في تاريخ الدولة المصرية حمل لواءها طلائع القوات المسلحة وانحاز لها جموع الشعب المصرى العظيم .

تحيا مصر
وأوضح القطامي ، في بيان له أن هذه المناسبة حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية، مؤكدا أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تسير على نفس المباديء من الرغبة في إقرار حياة كريمة للشعب المصري وتطبيق العدالة  .


وأشار القطامي، إلى أن  ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو  كانت منبر للحرية حيث ألهمت جميع حركات التحرر في العالم والشعوب المتطلعة للحرية، فتحققت لها أهدافها في التحرر والاستقلال والتخلص من الاستعمار.

وأعرب القطامي عن خالص تمنياته للدولة المصرية قيادة وشعبا بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والمضي قدما في سعيها الحثيث نحو تعزيز التنمية الشاملة على الأصعدة والمستويات كافة وتغيير ملامح الحياة على أرض مصر وبناء جمهورية جديدة تليق بتطلعات المصريين وآمالهم نحو التقدم والازدهار.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو 

هذا وقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس السيسي ، بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، مضيفا "يطيب لي ويشرفني أن اهنئ سيادتكم –فخامة الرئيس- بالذكرى السبعين لثورة يوليو المجيدة ، تلك الثورة التي حمل لواءها نخبة من أبطال القوات المسلحة، قررت أن تعيد مصر لشعبها، وأن تغير واقع الحياة على أرضها الطاهرة، فحررت الإرادة الوطنية، واستعادت الاستقلال الوطني.

وقال: كما أنها أحدثت نقلة نوعية، وتغيير جذري سياسي واقتصادي واجتماعي، لبت من خلاله كثيراً من آمال وطموحات  الشعب المصري العظيم، وهيأ مصر لتصبح رقم مهم في محيطها العربي والأفريقي، وتمنح الإلهام والأمل للشعوب التي تكافح من أجل حريتها."

وأضاف المستشارالدكتور حنفي جبالي،: "إننا في هذه المناسبة الوطنية العظيمة، نؤكدا على إيماننا العميق بأن الدولة المصرية تحت قيادتكم الحكيمة قادرة على مواجهة كافة التحديات، والانطلاق نحو مستقبل مشرق تستحقه مصر وشعبها العظيم، ولتعلو رايتها أبد الدهر خفاقة بين الأمم، وبناء جمهورية جديدة قوامها وبنيانها الحق والعدالة والمساواة يتحقق فيها حلم كل مواطن مصري في حياة كريمة آمنة."

واستكمل المستشار حنفي جبالي : "راجين العلي القدير أن يعينكم على ما حُمّلتم من مسئولية، وما أولاكم من أمانة، مختتما تهنئته بالدعاء"حفظ الله مصر شعبها وجيشها... وسدد كل جهد وطني يسعى بنبل لرفعة البلاد ولمزيد من الاستقرار والازدهار".

تابع موقع تحيا مصر علي