عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُعوض ناشئي الزمالك رحيل بن شرقي؟

بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم

أعلن النجم المغربي أشرف بن شرقي، رحيله عن نادي الزمالك ناهيًا علاقة دامت 3 سنوات، كانت مليئة بالإنجازات واللحظات السعيدة لبن شرقي وجمهور الأبيض.

تحيا مصر

رحيل بن شرقي عن الزمالك 

ويعد بن شرقي، واحداً من أفضل الأجانب الذين انضموا لصفوف نادي الزمالك على مستوى تاريخه ، وذلك لما كان عليه اللاعب من تأثير كبير في نتائج ومستوى الفارس الأبيض، ولما كان له من أهداف مُسجلة حاسمة جعلت من الأبيض في المقدمة.

رحيل بن شرقي عن القلعة البيضاء ، أقلق البعض خاصة وأن اللاعب كان متميزاً خلال آخر أيامه مع الزمالك، وخرج كما يقولون من الباب الكبير، لذا غيابه قد يؤثر بشدة على الفريق الطامح لحصد لقب الدوري الموسم الثاني على التوالي.

جمهور الزمالك يعول على الناشئين:

ويعول الجمهور الأبيض، على قطاع الأحلام بالنادي ، والذي يضم تُخمة من المواهب، أبرزهم هم يوسف أسامة نبيه، سيد عبدالله نيمار، وسيف فاروق جعفر، فهذا الثلاثي على وجه التحديد أظهر تفوقا كبيراً واستبشر فيهم الجمهور خيراً ليكونوا خير خلفاً للمغربي أشرف بن شرقي.

أرقام بن شرقي:

أرقام بن شرقي مع الزمالك خلال الموسمين الأخيرين في بطولة الدوري، من الصعب وجود شخص بعينه قادر على سد مكانه، فاللاعب في موسمه الماضي مع الفارس الأبيض، تمكن من تسجيل 15 هدف وصنع 7 آخرين ، أي أنه ساهم في 22 هدف مع الزمالك، وهذا الموسم تمكن من تسجيل 9 أهداف وذلك قبل نهاية المسابقة بـ 9 جولات، وهي أرقام مميزة تُبرز أهمية بن شرقي مع الزمالك، لذا سيتأثر نادي الزمالك بشكل كبير خاصة في هذا المركز، إلا إذا استطاع نيمار، بالتحديد إظهار تفوقاً خلال الجولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 57 نقطة جمعهما من الفوز في 18مباراة، تعادل في 3 مواجهات وخسر 4، ويسعى لحصد النقاط المتبقية في مشواره حتى يحسم الدوري لصالحه دون النظر على باقي نتائج منافسيه الأهلي وبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي