عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة فيصل لاعب الزمالك يودع طارق حامد بكلمات مؤثرة.. صور

أسمة فيصل
أسمة فيصل

حرص أسامة فيصل لاعب نادي الزمالك علي توديع، طارق حامد لاعب وسط الفريق مع اقتراب رحيله عن النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أسامة فيصل عبر حسابة الرسمي"انستجرام"،:" هتوحشني يا تاريخ من انضف الشخصيات اللي قابلتها واكتر واحد ساعدني بانصائح في الكوره ربنا يكرمك يا كابتني".

أسامة فيصل يزدع طارق حامد

فينا يقترب طارق حامد من الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي عقب نهاية تعاقده مع الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك لمباراته غداً الأحد أمام نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة ال26.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد سموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الزمالك في  الدوري المصري 

 

ويحتل تادي الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، فاركو، البنك الأهلي، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، إنبي، سموحة، طلائع الجيش. 

نتيجة مباراة الزمالك

وفي وقت سابق  أستطاع نادي الزمالك تحقيق فوز هام علي فريق المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك الشاب، والتي تمكن من تسجيل رأسية من عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو لتسكن شباك ذئاب الجبل لتعلن عن الهدف الأول للزمالك وهدف الفوز للفارس الأبيض.

فيما شهدت المباراة تألق حارس الفارس الأبيض محمد عواد، الذي تمكن من التصدي لأكثر من فرصة محققة لنادي المقاولون العرب، فضلا عن تصديه لركلة جزاء حسمت اللقاء لصالح نادي الزمالك الآن، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الزمالك في الملعب عقب التصدي لها.

ويقترب نادي الزمالك في حصد لقب الدوري المصري بعد نغمة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة السابق، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة الدوري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي