عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تهنئ نجوى كرم بأغنيتها الجديدة "حلوة الدنيي".. والأخيرة ترد

نادية الجندي ونجوى
نادية الجندي ونجوى كرم

حرصت النجمة الكبيرة نادية الجندي على تهنئة المطربة اللبنانبة نجوى كرم بنجاح أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيي" التي تم إصدارها منذ عدة أسابيع.

تحيا مصر يرصد تهنئة نادية الجندي لنجوى كرم

حيث نشرت نادية الجندي تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتبت فيها: "ألف مبروك يا حبيبتي بالنجاح والتوفيق في كل أعمالك"،فردت عليها نجوى كرم قائلة: "شكرًا لمحبتك وذوقك يا نجمة الجماهير".

أغنية "حلوة الدنيي" لنجوى كرم

تم طرح أغنية "حلوة الدنيي" يوم 26 من شهر يونيو الماضي على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر  فادي جيجي.

وتقول كلمات الأغنية: “وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان، ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان،  ضلّك شوف النّصّ المليان، وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة، وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي،  ومازالك حدّي غنّي معي غنّي معي وقول،  حلوة الدّنيي يا حبيبي لو شو ما كان”.

“ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان، عندك إشيا كتيرة ما عندو ياها غيرك، كلّ لحظة قول يا ربّ يا ربّ كتّر خيرك، نفَسَك عقلك نظَرَك بعدو بشوف اللّون، يعني تأكّد إنّك أغنى حدا بالكَونْ”.  

نجوى كرم ونوال الزغبي

وكانت نجوى كرم قد هنئت مؤخرًا المطربة نوال الزغبي بنجاح أغنيتها الجديدة “حفلة” التي تم طرحها منذ أيام، حيث غردت نجوى كرم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “اتمخطري بحفلتك يا فرحت الحفلات، ألف مبروك”.

فردت عليها نوال الزغبي من خلال تغريدة قائلة: “عقبال ما تجمعنا شي حفلة سوا، بحبك وشتقتلك”.

أغنية “حفلة” لنوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أغنية “حفلة” تم طرحها يوم 20 من شهر يوليو الجاري على القناة الرسمية لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو الخضري.

تابع موقع تحيا مصر علي