عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذ مجيء سواريس لـ الأهلي.. كيف عاند الحظ محمد شريف؟

محمد شريف لاعب الأهلي
محمد شريف لاعب الأهلي

يعيش محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من سوء الحظ والتي لازمته منذ إعلان النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريس ليقود الفريق، فنياً خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل مطلع الشهر الماضي عن الفريق الأحمر بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

تحيا مصر

كيف عاند الحظ محمد شريف:

وتراجع مستوى عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي خلال المرحلة الماضية، الأمر الذي أدى لتراجع النتائج سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر الذي خسره الفريق لصالح نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس.

وخرج شريف، من مباراة نهائي كأس مصر مصاباً في العشر دقائق الأولى من المباراة، وتم تغييره بنزول حسام حسن، وذلك بعد شعوره بشد في العضلة الضامة.

وخضع اللاعب لأشعة خلال مران الفريق بالأمس ، وأوضحت إصابته بتمزق في العضلة الضامة ويحتاج لفترة علاج تقترب من الشهر.

تراجع مستوى شريف منذ مجيء سواريس:

وعلى ما يبدو، فاللعنة قد أصابت شريف منذ التعاقد مع البرتغالي سواريس في يوليو الجاري، فاللاعب لم يُشارك بشكل أساسي مع الفريق منذ أن وطأت قدم البرتغالي، داخل النادي، ولكنه شارك كبديل في بعض الأوقات، وذلك بعدما كان يُعتبر هو الخيار الأول الراحلين من قبل سواريس.

نُدرة التهديف التي أصابت شريف في عهد سواريس، هي ما أبعدته عن خطة البرتغالي، وبدأ يُشرك حسام حسن مكانه، وفي المباراة الوحيدة التي أعطاه فيها الفرصة من البداية، ضربته الإصابة وغابت عن المباراة، وسيغيب لمدة شهر عن الملاعب.

أرقام شريف مع الأهلي هذا الموسم 

وسجل شريف، هذا الموسم 6 أهداف وهو ثاني هداف الفريق، حيث يأتي في المقدمة التونسي علي معلول، والذي سجل إلى الآن 7 أهداف.

وقدم شريف، موسماً ماضياً مختلفاً مع النادي الأهلي، حيث حصد اللاعب جاىزة هداف الدوري بعدما سجل أكثر من 20 هدف، وضرب بالكثير من الأرقام عُرض الحائط، لكنه في الوقت الحالي يعاني من سوء الحظ والتوفيق مع الفريق ولم يجد ذاته حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي