عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويوم 27 الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ومن ناحيه اخري يختتم النادي الأهلي تدريباته الجناعية اليوم ، حيث يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الجونة غداً الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وخسر النايد الأهلي أمام نظيره بيراميدز ، بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الدوري المصري في الجولة ال25.

حيث أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الأولي لفريق بيراميدز فىالدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

ترتيب الأهلي في الدوري 

فيما ويحتل النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، وخسر في 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي، ويحتاج بشدة للفوز في لقاء الأحد، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، والتي يحتلها نادي الزمالك برصيد 57 نقطة، ويأتي خلفه فريق بيراميدز برصيد 53 نقطة.

فيما فريق الجونة يقع في المركز ال14 برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات، تعادل في 11 مباراة وخسر 9 لقاءات. 

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

الجدير بالذكر ان توج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر  بعد فوزه على الأهلي ينتيجة 1-2 في المباراة التي جمعت الفريقيان على ستاد القاهرة الدولي.

وتلقي النايد الاهلي صدمة كبيره بعد الخسارة أمام نادي الزمالك حيث شت جماهير القلعة الحمراء هجوماً شرساً علي لاعبي الفريق بعد تراجع المستوي وخسارة اللقب، وايضاًَ بعد الفشل بحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، والتراجع في النتائج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي