عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر فى الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته أمام نظيره فيوتشر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، وتقام ، يوم 28 الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري المركز الأول برصيد 57 نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، بيتما يقع فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس مصرعلي غريمه التقليدي النادي الأهلي، والتي أنتهت بنتيجة هدفين دون رد، حيث أحرز الهدف الاول عت طريق أحمد سيد زيزو، فيما أحرز الهدف الثاني إمام عاشور لاعب الزمالك، وحسام حسن سجل الهدف الوحيد في شباك الزمالك.

ويسعي نادي الزمالك في تخطي مباراة سموحة غداً في مسابقة الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة، حيث ويقترب الفارس الأبيض في حصد لقب الدوري المصري بعد نغمة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة السابق، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة الدوري برصيد 57 نقطة، بيننا يقع النادي الأهلي في ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على على المقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، لتصبح النتيجة 1-2 للفريق الأبيض.

فيما تقدم في أحداث اللقاء لاعب البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا، بعد إعاقة لاعب الزمالك عبد جمعة للاعب البنك الأهلي في الدقيقة 53.

فيما وقد نجح سيف الجزيري الذي دخل بديلا الشوط الثاني، في عودة الزمالك للمبارة مرة أخرى في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تقدم سيف الدين الجزيري لنادي الزمالك في مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 84 من عمر المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي