عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الجونة

محمد شريف
محمد شريف

يعاني النادي الأهلي، من موجة الإصابات التي عصفت بالفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يفتقد الفريق لـ جهود 8 لاعبين قبل مواجهة الجونة غداً.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي و الجونة:

ويستضيف ستاد سلام، مواجهة ستجمع بين الأهلي، ونظيره الجونة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري ، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري.

ويدخل المارد الأحمر، كالجريح وذلك بسبب تعرضه لخسارة لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس وانتهت بتفوق الأبيض بهدفين.

سقوط الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، تعد كجرس الإنذار للاعبي المارد الأحمر ، والذين يدخلون المباراة باحثين عن شيء واحد وهو الثلاث نقاط، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 57 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الجونة:

وضربت الغيابات صفوف الفريق الأحمر، حيث يواصل الثنائي أكرم توفيق، وعمار حمدي، غيابهما عن الفريق بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

أما عن الثنائي الآخر طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات،الشحات،  فيغيب الأول بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة، فيما يستعد الثاني لإجراء عملية جراحية في الركبة.

ويتواصل غياب الثنائي المحترف بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، بسبب عدم استكمالها برنامجها التأهيلي بشكل كامل.

محمود وحيد هو الآخر منعته الإصابة من التواجد مع المارد الأحمر خلال المواجهات السابقة، وانضم لكتيبة المصابين، عضو جديد وهو محمد شريف، الذي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، أمام نادي الزمالك، وسيغيب لمدة تصل إلى الشهر عن مواجهات فريقه.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي ، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة ، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الجونة، الزمالك، وخسر 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

أما فريق الجونة، فيأتي في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي