عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف الإسماعيلي من القيد لمدة 3 فترات بسبب عدم تنفيذ حكم سابق لصالح اللاعب التونسي لسعد الجزيري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي اليوم السبت ، إيقاف الفريق من القيد لمدة 3 فترات بسبب عدم تنفيذ حكم سابق لصالح اللاعب التونسي لسعد الجزيري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان كثف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى جهوده خلال الأيام الأخيرة لتدبير عقوبة المحترف التونسى لسعد الجزيرى لاعب الدراويش السابق بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بتغريم النادي الاسماعيلي 600 ألف دولار لصالح اللاعب بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن أنضم الجزيري للدرايش موسم 2018 2018 قادماً من اتحاد بن قردان لمدة ثلاثة مواسم.

فريق الإسماعيلي في الدوري

فيما ويأمل يسعي فريق الإسماعيلي بقيادة حمزه الجمل المدير الفني في مواصلة تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم لضمان البقاء في الدوري المصري، حيث يحتل فريق الدراويش المركز الـ13 برصيد 26 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يتبقي له مباراة بيراميدز والجونة و مصر المقاصة.

فيما مهدد نادي الإسماعيلي بالهبوط للقسم الثاني بعد تراجع مستوي الفريق هذا الموسم وتحقيق نتائج كارثية، فيما يأمل الدراويش لتحقيق نتائج جيده لعودة الروح للفريق والبقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وايضاً فريق مصر المقاصة وغزل المحلة وإيسترن كومباني، ويتصدر نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما نادي برياميدز يقع في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما النادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من اصل 23 مباراة خاضها الفريق في نسابقة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأسماعيلي وإنبي

الجدير بالذكر أن حقق نادي الإسماعيلي المركز الثالث في مسابقة كأس الرابطة الأندية، علي نظيره إنبي بعد تغلبه على فريق نادي إنبي بنتيجة 4-5 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي انتهت من قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الإسماعيلي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب عمرو الحلواني بنجاح في شباك إنبي، بينما تعادل الفريق البترولي في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي