عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تتأثر نتائج الأهلي في الدوري بخسارة كأس مصر أمام الزمالك؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

لازال جمهور النادي الأهلي، يتعافى من صدمة خسارة لقب كأس مصر أمام فريق نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس الموافق 21 من يوليو الجاري على ستاد القاهرة.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والزمالك

وفقد النادي الأهلي ،فرصة التتويج باللقب الثاني على التوالي من بطولة كأس مصر والتي كان قد حقق النسخة قبل الأخيرة منها، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق طلائع الجيش.

تأثر الأهلي بخسارة الكأس

وأثار خسارة بطولة كأس مصر، حفيظة وغضب الكثيرين من مشجعي الفريق الأحمر، والذي كان متوسما خيراً في تصحيح المسار بعد التعاقد مع مدير فني جديد، ولكن ازداد الوضع والنتائج سواءً سواء في بطولة الدوري والكاس.

ويتواجه الأهلي أمام فريق الجونة، في السادسة والنصف مساء غد الأحد في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري ، ولن يقبل الجمهور أي تهاون، أو تقصير من جانب الاعبين ، فالأمر بات لا يحتمل أي خسارة خاصة وأن الفريق كان قد فقد 3 نقاط غالية أمام فريق بيراميدز في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من الثقة التي كانت ممنوحة من الجمهور للاعبي الأهلي، إلا أنهم بدأوا في سحب الثقة والبساط، لذا يتخوف البعض من نتائج مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري.

فرصة الأهلي للتويج بالدوري

وباتت المنافسة صعبة للنادي الأهلي في بطولة الدوري، والذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 48 نقطة ، مع تبقي مواجهتين مؤجلتين، فالفريق يحتاج للفوز بـ الـ 9 مواجهات المتبقية إلى جانب تعثر من جانب الزمالك في أي من مبارياته حتى يتمكن من المنافسة من جديد على لقب الدوري، الذي فقده الموسم الماضي أيضا لصالح الفارس الأبيض.

وقد تتأثر نتائج الأهلي في الدوري ، إما بالسلب أو بالإيجاب، فقد يتخذوه اللاعبون التحدي الأبرز أمامهم والبطولة الوحيدة الواجب تحقيقها، أو قد يصيبهم اليأس والإحباط من بعد خسارة لقب كأس مصر ، وسيتبين ذلك خلال المواجهات المتبقية في الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي