عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك في وداعه لـ بن شرقي: "بعض النهائيات لا تعني بالضرورة نهاية قصة"

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

قام نادي الزمالك، بتوديع لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، بطريقته الخاصة، وذلك بعدما شارك اللاعب  في آخر مباريات الفريق أمام النادي الأهلي، في نهائي الكأس الذي حققه نادي الزمالك بتفوقه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تحيا مصر

الزمالك يودع بن شرقي

وقامت صفحة النادي الرسمية، بكتابة منشور للاعب عبر منصة “فيس بوك”، جاء فيها التالي: “بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضاً امتداد لشيء آخر أكثر جمالاً”.

وأضاف النادي في منشوره: “ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد”.

وأتم: “شكراً بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة”.

رحيل بن شرقي عن الزمالك

ورحل بن شرقي، بعد فشل النادي في تجديد تعاقده، الذي انتهى بنهاية يونيو الماضي، وأصبح اللاعب حراً، وقريب من الانتقال لصفوف نادي القطر القطري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد أسد الأطلسي، واحداً من اللاعبين الأجانب المميزين الذي أجادوا بشكل كبير خلال رحلته مع نادي الزمالك، والتي بدأها في عام 2019، ونهاها في عام 2022.

أرقام بن شرقي مع الزمالك

وعلى صعيد الأرام، فابن شرقي واحداً من اللاعبين المحترفين الأميز في تارخي نادي الزمالك، فاللاعب خلال 207 مباراة، تمكن من تسجيل 47 هدف، وصنع 30 آخرين، وساهم في تتويج النادي بالعددي من البطولات.

وتُوج اللاعب المغربي رفقة القلعة البيضاء، بـ 5 بطولات هم ( الدوري المصري، بطولتين من كأس مصر، السوبر المصري، السوبر الإفريقي).

تابع موقع تحيا مصر علي