عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بُشرة سارة لـ جمهور الأهلي.. أكرم توفيق يشارك في جزء من مران اليوم

أكرم توفيق لاعب النادي
أكرم توفيق لاعب النادي الاهلي

شارك أكرم توفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من مران الفريق اليوم السبت الموافق 24 من يوليو الجاري، على ستاد السلام.

تحيا مصر

عودة أكرم توفيق

وعاد أكرم، لـ المشاركة من جديد في المران، وذلك بعد تعافيه بشكل كُلي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي ، والتي كانت قد لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون مطلع يناير الماضي.

ويُمني جمهور الأهلي، جاهداً لعودة أكرم لمركزه، والذي يعاني فيه النادي من نقص كبير بسبب تراجع مستوى محمد هاني، وعدم استمرارية كريم فؤاد، في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وقدم أكرم مستويات، مميزة رفقة الفريق قبل إصابته، سواء في مركز الظهير الأيمن، وقلب وسط المدافع، لذا عودته للفريق ستكون بمثابة صفقة وتدعيم قوي للنادي الذي يعاني، من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء.

مباراة الأهلي والجونة

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق الجونة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يستمر في المنافسة على استعادة صدارة الدوري، التي يحتلها في الوقت الحالي فريق الزمالك برصيد 57 نقطة.

أما فريق الجونة، فسيحاول تعطيل النادي الأهلي، خلال مواجهة الغد مثلما فعل في مواجهة الدور الأول التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، بالإضافة لاحتياجه الشديد لحصد أي نقطة حتى يبتعد عن مناطق الخطورة المؤدية لمراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

مشوار الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، فيوتشر، الزمالك، طلائع الجيش، الجونة، وخسر 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

فريق الجونة، يأتي في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 11 مباراة، وخسر 9 مواجهات أخرى حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي