عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مُدة غياب محمد شرف عن الأهلي بعد إصابة " الضامة"

محمد شريف
محمد شريف

تعرض محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لإصابى بتمزق في العضلة الضامة ، أثناء مشاركته رفقة فريقه في مباراة نهائة كأ مص أمام نادي الزمالك.

تحيا مصر

مدة غياب محمد شريف عن الأهلي

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، غياب اللاعب لمدة شهرين، حتى يتعافى من إصابة التمزق في العضلة الضامة، وسيبدأ اللاعب في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

مباراة الأهلي والجونة

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهة الفريق الأحمر أمام فريق الجونة، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بينهما في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 24 من يوليو على ستاد السلام.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة بعما سقط سقوط مدوي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي الكأس الذي جمع بينهما مساء الخميس المنقضي، وانتهى بتتويج الأبيض باللقب بعد الفوز بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتاج المارد الأحمر، لحصد نقاط مباراة الجونة، حتى تستمر حظوظه في المنافسة على صدارة جدول الترتيب والتي يحتلها نادي الزمالك، برصيد 57 نقطة، في ما يأتي بيراميدز ثانياً برصيد 53 نقطة، والأهلي ثالثاً برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب، الإسماعيلي.

مشوار الأهلي في الدوري

وجمع الأهلي من إجمالي خوضه 23 مباراة، 48 نقطة، من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليو باترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، الزمالك، الجونة)، وخسر 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي)، ولا تحتمل المواجهات المتبقية له فقدان أي نقطة أخرى إذا أراد حصد اللقب.

أما نادي الجونة، فيأتي فب المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 11 مباراة، وخسر 9 لقاءات، ويسعى جاهداً للخروج من أي مركز شُبهة يعرضه للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي