عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصدمات تتوالى.. إصابة جديدة لـ لاعب الأهلي قبل مواجهة الجونة

النادي الاهلي
النادي الاهلي

عصفت موجة من الإصابات بـ صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من تراجع كبير في جميع النواحي سواء على مستوى تراجع المستوى، والنتائج وكذلك إصاات اللاعبين.

تحيا مصر

إصابة لاعب النادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي، تعرض لاعبه أحمد نبيل كوكا، بإصابة في العضلة الخلفية، ويخضع  كوكا لفترة تأهيل لمدة 3 أسابيع، قبل العودة للمشاركة  للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

وغاب كوكا، عن قائمة الأهلي لمباراتي بيراميدز في بطولتي الدور والكأس، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وسياصل اللاعب غيابه عن الفريق خلال الفترة المقبلة حتى يتعافى كُلياً من الإصابة.

ويأمل الجهاز الفني للنادي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس، في اصتعادة اللاعبين المصابين حتى يشكلوا قوة في صفوف الفريق، في المرحلة الحرجة التي يدخل عليها النادي.

مباراة الأهلي والجونة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض مباراة هامة أمام فريق الجونة في الجولة السادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري، على ستاد السلام.

ويُمني الجهاز الفني بالنادي، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يقوي حظوظه في المنافسة على صدارة الدوري التي يحتلها فريق الزمالك، برصيد 57 نقطة، فيما يأتي في الوصافة فريق بيراميدز برصيد 53 نقطة، والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل كما ذكرت الفريق الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، فيوتشر، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة)، وخسر 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المضري البورسعيدي).

أما عن الجونة، فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 9 مواجهات، ويأمل في الابتعاد عن مركز الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المادر الأحمر كما فعل في مباراة الدور الأول، عنجما تعادل بنتيجة سلبية أمام الفريق الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي