عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في يوم.. تامر حسني يحقق 1.5 مليون مشاهدة بألبوم عشأنجي

ألبوم عشأنجي
ألبوم عشأنجي

حققت أغنبات ألبوم تامر حسني الجديد الذي أتى بعنوان “عشأنجي” نجاحات ساحقة منذ أول ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” في مساء أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات أغنيات ألبوم عشأنجي لـ تامر حسني

وحصد الفنان تامر حسني في أول يوم من طرح ألبومه الجديد عشأنجي ما يقرب من 1 ونص مليون مشاهدة بـ 9 أغنيات مختلفة ومتنوعة بين ما هو حزين ورومانسي ويحمل طابع البهجة.

ألبوم عشأنجي لـ تامر حسني

وكان أطلق الفنان تامر حسني ألبومه الجديد في مساء أمس الجمعة الموافق 22 من شهر يوليو، ضمن حفله الأخير بالساحل الشمالي، وضم الألبوم أغنيات: “عشأنجي، خدنا مناعة، وأحلى كلام، ومابجيش بالطريقة دي، وزي الأيام دي، وسجل يا تاريخ، وسواحنا، وليه طله، وبعد مؤقت”.

تامر حسني يعرب عن سعادته بألبوم عشأنجي

وخرج الفنان تامر حسني ليعرب عن سعادته بالحفل وإطلاق ألبومه الجديد عشأنجي، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: " كل الشكر والحب لكل الجمهور الكريم اللي حضر ونورني من مصر والبلدان الحبيبة الأخر، شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل ألبومي ومبروك نجاحك العظيم في فيلمنا فيلم بحبك ويارب يعجبكم ألبوم عشأنجي والأفكار الموسيقية اللي فيه، وكلماته وألحانه والصورة والتصوير والإخراج وفكرة الكليب وكل شيء خاص بيه.. يارب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا في كل شيء قدمته ليكم و يارب يعجبكم كليب عشأنجي”.

تامر حسني

من ناحية أخرى يتألق نجم الجيل بعرض فيلمه الجديد “بحبك” الذي يخوض بطولته بجانب الفنانة هنا الزاهد وصديقتها الفنانة الشابة هدى المفتي، اذ احتل المرتبة الثانية في إيرادات شباك التذاكر في مصر بعدما نجح فيلم “كيرة والجن” للفنان كريم محمود عبد العزيز وأحمد عز والفنانة هند صبري في التفوق عليه وتصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، وطرح تامر حسني خلاله 3 أعمال غنائية حققو الملايين عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهم أغنية “هدلعني” وأغنية حزينة بعنوان “وانت بعيد” وأغنية رومانسية  تجمعه بهنا الزاهد باسم “حبيتها يا ناس”.

تابع موقع تحيا مصر علي