عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة بالدوري.. إمام عاشور يغيب عنها

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة  المقرر لها مساء غدا الأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة غياب لاعب خط الوسط بالفريق إمام عاشور، بسبب تراكم البطاقات، حيث كان قد تحصل اللاعب على بطاقة صفراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي غزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري، والتي كانت قد انتهت بتفوق الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

‏‎وتضم القائمة كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويلتقي نادي الزمالك، أمام فريق سموحة في تمام التاسعة مساء غد الأحد، في إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

ويدخل نادي الزمالك، مباراة الغد أمام الفريق السكندري منتشياً بتحقيق فوز وبطولة على حساب النادي الأهلي، بفوزه بلقب كأس مصر، بعد تفوقه في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتل الفارس الأببيض المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

أما فريق سموحة، فيحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي