عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد يودع لاعبي الزمالك قبل الرحيل لـ اتحاد جدة

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

حرص طارق حامد لاعب فريق نادي الزمالك السابق، على التواجد في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة فريق سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لتوديع زملائه في الفريق.

تحيا مصر

تواجد طارق حامد في مران الزمالك

وتواجد طارق حامد، في مقر النادي لجمع متعلقاته قبل الرحيل بشكل رسمي لفريق اتحاد جدة، وذلك بعد عدم تجديده لتعاقده مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأتم اللاعب تعاقده مع فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه أيضاً النجم المصري أحمد حجازي، ليزامله طارق في صفوف النادي السعودي.

أرقام طارق حامد مع الزمالك

وخاض طارق مع الزمالك، 284 مباراة، تمكن خلالهما من تسجيل 6 أهداف، وصنع 8 آخرين، وأنهى اللاعب مسيرة مميزة له رفقة النادي الأبيض.

وتُوج طارق رفقة الفارس الأبيض 9 بطولات ( بطولتين من بطولة الدوري،  3 ألقاب من بطولة كأس مصر، ولقبي سوبر مصر، إضافة لـ بطولة السوبر الإفريقي، وبطولة الكونفدرالية).

مباراة الزمالك وسموحة

ويستعد النادي الأبيض، لخوض مباراة هامة أمام فريق سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتاج الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يستمر تربعه على عرش صدارة الدوري في الوقت الحالي، فالفريق هو صاحب المركز الأول في البطولة برصيد 57 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، البنك الأهلي، الأهلي)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( سموحة، الأهلي، طلائع الجيش، إنبي).

فيما يطمح فريق سموحة، لتحسين مشتوى نتائجه الأخيرة في البطولة، حبث تلقة خسارتين في البطولة أمام كلاً من الإسماعيلي، والبنك الأهلي، ويحتل في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي